زيدان : درست الجزيرة جيدا بعد تأهله

قال المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني زين الدين زيدان إنه درس فريق الجزيرة جيدا بعد معرفته بتاهله للدور قبل النهائي وأصبح لديه فكرة جيدة عن لاعبيه وأسلوب لعب الفريق ولم يكن يعلاف عنه شيئا من قبل ، وقال زيدان خلال المؤتمرالصحافي الذي عقد أمس قبل مباراة الفريقين اليوم في قبل نهائي مونديال الأندية " مباراة الجزيرة لن تكون سهلة كما يتصور البعض ونعلم أن كل فريق يواجه ريال مدريد يبذل أقصى ما عنده من جهد وهذا حق مشروع لفريق الجزيرة الذي أتوقع أن يكون ندا قويا لنا ، ولا توجد الآن في كرة القدم مباراة سهلة وأخرى صعبة ، وبالتأكيد علينا بذل جهد كبير من أجل الفوز والتأهل للنهائي ثم الفوز باليطولة وهذا ما جئنا من أجله.

وقال " كل تركيزنا الآن في مباراة الجزيرة بعيدا عن مباراة السبت المقبل مع برشلونة في الليجا الإسبانية وعلينا أولا التفكير في الفوز بمونديال الأندية ثم التفكير في الليجا أو في مواجهة باريس سان جيرمان في دوري الأبطال.

وكشف زيدان عن جاهزية جميع لاعبيه للمباراة بمن فيهم الذين تعرضوا لإصابات سابقة ، مشيرا إلى أن تشكيلته الأساسية لن يشارك فيها إلا اللاعب الجاهز ، ومؤكدا أن اللاعب المغربي أشرف حكيمي واحد من هؤلاء .

ورفض زيدان التحدث عن رغبته في استدعاء لاعبين جدد في الانتتقالات الشتوية أو رحيل أحد إلى ناد آخر ، في الوقت الذي رحب فيه بتطبيق تقنية الفيديو خلال البطولة.

تويتر