الإمارات اليوم

ينظمها نادي دبي لأصحاب الهمم

800 لاعب يدشنون «بارالمبية الشباب الآسيوية» غداً

:
  • جوني جبورـــ دبي

ينظم نادي دبي لأصحاب الهمم يوم غدٍ النسخة الثالثة، من دورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب لذوي الإعاقة، المقامة تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وتستمر حتى 13 الجاري، بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، ومجلس دبي الرياضي، واللجنة البارالمبية الإماراتية، وتشهد مشاركة 800 لاعب ولاعبة يمثلون 30 دولة، ويتنافسون على ألقاب سبع مسابقات، على أن تبدأ أولى المنافسات الأحد المقبل.

جاء الإعلان عن تفاصيل البطولة خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس، في مقر نادي دبي لأصحاب الهمم، وحضره كل من رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية ماجد العصيمي، ونائب رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية للشباب، رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم، ثاني جمعة بالرقاد.

وتستضيف دبي البطولة التي تُقام كل أربع سنوات للمرة الأولى.

من جهته، وجه جمعة ثاني بالرقاد، الشكر إلى سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، على دعمة ورعايته للنشاط الرياضي بشكل عام، ولأصحاب الهمم على وجه التحديد.

وأضاف: «اللجان العاملة في البطولة، عملت على مدار الساعة، بهدف تنظيم هذه الدورة بالصورة المعهودة لدبي، خصوصاً أن الحدث يقام للمرة الأولى في ضيافة الدولة».

من جانبه، أشاد ماجد العصيمي، بالمكانة العالمية التي باتت تحتلها دبي على خارطة الألعاب البارالمبية، معرباً عن شكره، لقبول نادي دبي لأصحاب الهمم استضافة الدورة.

مواد ذات علاقة