أكد ضرورة الضغط على الاتحاد الآسيوي للتراجع عن القرار

العامري: يجب عقد اجتماع فوري بين الأندية واتحاد الكرة

أكد المدير التنفيذي لنادي الوصل المتحدث الرسمي باسم النادي، محمد العامري أنه يجب على اتحاد كرة القدم والأندية المشاركة في دوري أبطال آسيا نسخة 2018 التكاتف أمام قرار المكتب التنفيذي للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الإبقاء على النظام الحالي لخوض المباريات بدوري أبطال آسيا بطريقة الذهاب والإياب، وهو ما يعني استمرار العمل بتعليمات دوري أبطال آسيا 2018، خلال المباريات التي تجمع بين أندية السعودية والإمارات وقطر.

وقال العامري إنه من الضروري عقد اجتماع فوري بين الأندية المشاركة في أبطال آسيا واتحاد الكرة، لافتاً إلى أنه يجب أن يصدر قرار موحد من جانب أندية الوصل والعين والجزيرة والوحدة يمثل إرادتها ضد قرار الاتحاد الآسيوي.

وأضاف: "يجب اعداد ملف موحد يتم تقديمه إلى اللجنة التي ستحضر من جانب الاتحاد الآسيوي، لمناقشة القرار الذي اتخذه المكتب التنفيذي، إذ أنه ليس من المنطقي عدم النظر في طلبات اتحاد كرة القدم والأندية الإماراتية".

وأشار المتحدث الرسمي باسم نادي الوصل إلى أنه يجب الضغط على الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بتنفيذ طلبات الأندية الإماراتية، موضحاً أن "الآسيوي" يعتمد بشكل كبير على عدد من الشركات الإماراتية للتسويق ودعم بطولات الاتحاد القاري، مؤكداً أنه إذا كان الاتحاد الآسيوي لا يحترم إرادة هذه الدول التي تدعم لعبة كرة القدم في القارة، فأنه لا يوجد داعٍ للتسويق لبطولات الاتحاد الآسيوي.

تويتر