الانتصار الأول هدف «شباب الأهلي» والوصل في دوري السلة اليوم

جانب من لقاء سابق جمع الوصل وشباب الأهلي الشهر الماضي في منافسات الكأس. تصوير: باتريك كاستيلو

يحلّ الوصل ضيفاً على شباب الأهلي في السابعة من مساء اليوم، لحساب الجولة الرابعة من الدور التمهيدي للدوري العام لكرة السلة لمرحلة الرجال، ويبحث الفريقان عن تحقيق الانتصار الأول في البطولة، وتشهد الجولة في التوقيت ذاته لقاء النصر مع مضيفه بني ياس، في مباراة يطلبها العميد نحو التقدم خطوة إضافية على سلم الترتيب وانتزاع مركز الصدارة، ويتطلع السماوي إليها لخطف نقطتَي المباراة، اللتين تضمنان له تأمين مركزه الثالث.

وفي أولى مواجهات الجولة، يسعى شباب الأهلي المتوج، منتصف الشهر الجاري، بلقب كأس نائب رئيس الدولة، أولى مسابقات الموسم المحلي لمرحلة الرجال، إلى استعادة اتزانه والعودة إلى سكة الانتصارات، لكن طموح أصحاب الأرض يصطدم بتطلعات الوصل، ثالث بطولة الكأس، خصوصاً أن الإمبراطور يملك حظوظاً أوفر في حصد نقطتي مباراة اليوم، في ظل اكتمال صفوفه مقارنة بغيابات مؤثرة في صفوف شباب الأهلي.

وفي ثانية المباريات، يتسلح النصر، صاحب النقاط الخمس، بزخم انتصاره في الجولة الماضية على شباب الأهلي 96-42، ويسعى العميد لخطف المركز الأول من الشارقة المتصدر صاحب النقاط الست، خصوصاً أن الملك يخضع، وفق نظام البطولة، للراحة في هذه الجولة.

وعلى الجانب الآخر، يبحث بني ياس صاحب النقاط الثلاث، عن حصد نقطتي المباراة وبلوغ النقطة الخامسة، والاقتراب من الشارقة المتصدر.

تويتر