خطة إعلامية وجماهيرية لمساندة ممثل الإمارات

3 خطوات لاتحاد الكرة لدعم الجزيرة في مونديال الأندية

من اجتماع اتحاد الكرة وممثلي نادي الجزيرة أمس. من المصدر

حدد اتحاد كرة القدم ثلاث خطوات يدعم من خلالها فريق الجزيرة في كأس العالم للأندية، التي تنطلق في السادس من ديسمبر المقبل، وتقام مبارياتها في أبوظبي والعين.

جاء ذلك خلال اجتماع تنسيقي عقده الاتحاد في مقره بدبي، بحضور أمين عام الاتحاد محمد بن هزام، وممثلين لنادي الجزيرة.

1500

مشجع حشدهم الاتحاد حتى الآن من خلال الحملة الجماهيرية لدعم الجزيرة في المونديال.

وأشار بن هزام إلى أن الاتحاد سيسخر كل إمكاناته لدعم ممثل الإمارات في الحدث العالمي المرتقب. وتتمثل هذه الخطوات في دعم الجزيرة معنوياً ولوجستياً من الجوانب كافة، كما سيقوم الاتحاد بقيادة حملة إعلامية موحدة ومكثفة، بالتعاون مع وسائل الإعلام لدعم الجزيرة إعلامياً وتسويقياً.

وبجانب هذا، سيتم توفير كل السبل لدعم الجزيرة بحضور جماهيري مهم، حيث بدأ الاتحاد بحشد الجماهير، سواء من مواطني الإمارات، أو من خلال الجاليات المقيمة بالدولة لمساندة «فخر أبوظبي»، بجانب توفير وسائل المواصلات لنقل الجمهور إلى الملعب من خلال توقيع اتفاقية شراكة مع مواصلات الإمارات وتوفير تذاكر، ومأكولات ومشروبات، كما سيتم إطلاق «هاشتاغ» على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» لدعم الجزيرة.

وقال مدير العلاقات العامة في الاتحاد، عبدالقادر حسن، إن الاتحاد سيوفر كل التسهيلات اللازمة للجمهور، وأنهم تمكنوا حتى الآن من حشد نحو 1500 مشجع خلف الجزيرة، لافتاً إلى أنهم يتوقعون حضوراً جماهيرياً كبيراً في الفترة المقبلة.

ويستهل ممثل الإمارات مشاركته في البطولة بلقاء أوكلاند سيتي النيوزلندي، في الافتتاح يوم السادس من الشهر المقبل. وقال بن هزام في تصريحات صحافية إن دعم الجزيرة واجب وطني، وأكد أنهم سبق وأن اجتمعوا بمسؤولي نادي الجزيرة، وتم الاتفاق على خطة إعلامية وتسويقية لدعم الفريق في المونديال.

تويتر