رمسة ملاعب

مسؤول

أبدى مسؤول بأحد المنتخبات الوطنية في اتحاد لعبة جماعية امتعاضه بسبب ما قال إنها تدخلات من البعض في عمله، مشيراً إلى أن ذلك يضر كثيراً بالسياسة التي ينتهجها مع فريق العمل لتنفيذ أهداف الاتحاد.

ملعب

بات ملعب كرة القدم الشاطئية باتحاد الكرة في دبي الذي تم تجهيزه على أحدث المواصفات العالمية المتبعة في هذا المجال جاهزاً لاستقبال المباريات، علماً بأن هذا الملعب يستخدمه منتخب الشاطئية في التدريبات المختلفة.

الوحدة

علمت «الإمارات اليوم» أن نادي الوحدة سيخوض مباراته أمام الوصل في الجولة الرابعة من الكأس 14 ديسمبر المقبل على أحد ملاعب أكاديمية الناشئين بالشهامة في أبوظبي، بسبب انشغال استاد مدينة زايد الرياضية بمنافسات مونديال الأندية.

فيديو

قام مدرب شباب الأهلي كوزمين بعرض مقطع فيديو على الصحافيين أول من أمس، يظهر البرازيلي ريبيرو وهو يصنع هدفاً رائعاً بالكعب لفريقه فلامينغو البرازيلي، موضحاً أن هذه المهارة تكفي لتوضيح قيمة ريبيرو وتأثير رحيله عن الفريق.

تنبيه

نبهت إدارة أحد أندية المحترفين مترجم المدرب الأجنبي إلى عدم سرد أي عبارات تنتقد الأوضاع داخل النادي خلال المؤتمرات الصحافية، إذ لاحظت الإدارة تكرار التصريحات السلبية للمدرب في الفترة الأخيرة.

sport@emaratalyoum.com

تويتر