مواجهة عائلية متوقعة لحارسي الفريقين علي وعادل الحوسني

عجمان يخطط لوقف تفوق الملك في المباراة الـ11

عجمان يخشى صحوة الملك مع العنبري اليوم. الإمارات اليوم

تبرز مواجهة مدرب عجمان، المصري أيمن الرمادي، ومدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، في اللقاء الذي سيجمع الفريقين في المرحلة الثامنة من دوري الخليج العربي لكرة القدم التي ستقام على استاد راشد الساعة 4:45 عصر اليوم.

الغيابات

عجمان: لا توجد.

الشارقة: شاهين عبدالرحمن.

وستكون المباراة رقم 11 بين الفريقين في المحترفين، ويبرز فيها تفوق كبير لفريق الشارقة على حساب البرتقالي بثمانية انتصارات مقابل فوزين فقط لعجمان. وتألق المدربان في آخر ثلاث مواجهات، إذ لم يعرف أي منهما طعم الخسارة، فقد تمكن الرمادي من حصد سبع نقاط بالفوز على النصر والصقور والتعادل مع الظفرة، ليجتاز البرتقالي البداية الصعبة التي تعرض لها وكبدته الخسارة في أربع مباريات متتالية، بينما وجد الشارقة نفسه مع عبدالعزيز العنبري بخمس نقاط من التعادل أمام شباب الأهلي والعين، والفوز في الجولة الماضية على الصقور، بعدما عانى الملك مع المدرب السابق بيسيرو، الذي لم يجمع سوى نقطة واحدة أمام النصر في الجولة الافتتاحية.

وشهدت المواجهات السابقة بين الفريقين نسبة أهداف مرتفعة، حيث سُجل 38 هدفاً، بنسبة 3.8 في المباراة الواحدة، كان نصيب عجمان منها 12 هدفاً والشارقة 28.

وانتهت أول مواجهة جمعت عجمان مع الشارقة في عصر الاحتراف في موسم 2008/‏‏‏2009 لمصلحة البرتقالي 2/‏‏‏1، بينما تفوق الملك في آخر مواجهة بينهما بنتيجة 4/‏‏‏1.

ويدخل الفريقان مباراة هذه الجولة بمعنويات عالية، خصوصاً بالنسبة لأصحاب الأرض، بعدما حصلوا على ثقة كبيرة في آخر خمس مباريات لم يتذوقوا فيها طعم الخسارة.

ويسعى عجمان إلى قطع الطريق على الصحوة التي يتمتع بها الملك، ويقودها مدربه المميز عبدالعزيز العنبري.

في المقابل، سيكون رهان المدرب المصري أيمن الرمادي كثيراً على جهود بكاري كونيه العائد من الإصابة، واجتهاد البرازيلي اديلسون في الخط الامامي، في محاولة لخطف النقاط الثلاث رغم صعوبة المواجهة مع الشارقة.

في حين يدخل الملك اللقاء متسلحاً بثقة كبيرة بعدما عجز كبار الدوري عن إسقاطه مع العنبري، آخرهم الوحدة في كأس الخليج العربي. وقد يظهر حارس الشارقة عادل الحوسني أمام شقيقه حارس مرمى عجمان علي الحوسني في مواجهة عائلية مثيرة، وذلك في حال دفع المدرب بعادل حارسا أساسيا.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

تويتر