الإمارات اليوم

العنبري يشكو كثرة الغيابات

الشارقة والوحدة يبحثان عن الفوز الأول في الكأس

:
  • منصور السندي - دبي

يواصل فريقا الشارقة والوحدة البحث عن الفوز الأول لهما في مسابقة كأس الخليج العربي، وذلك حين يلتقيان على استاد خالد بن محمد الساعة 4.50 في الشارقة اليوم ضمن الجولة الثالثة.

وستكون مواجهة الكأس، بروفة مهمة قبل لقائهما بالدوري في الجولة التاسعة، كما أنها اختبار آخر للمدرب الجديد للشارقة، عبدالعزيز العنبري.

ويحتل الشارقة المركز الأخير في المجموعة الثانية، برصيد نقطة واحدة من التعادل مع شباب الأهلي، والخسارة أمام الصقور، وكذلك الأمر للوحدة قبل الأخير بنقطة من تعادل مع شباب الأهلي، والخسارة من دبا.

ويأمل الوحدة من جانبه في أن تكون هذه المباراة إعداداً جيداً لمباراته المرتقبة أمام فريق الإمارات في الجولة الثامنة للدوري، في حين يخطط الشارقة لإلحاق الهزيمة بالوحدة استعداداً لمواجهة عجمان في الجولة المقبلة بالدوري.

ويفقد الشارقة مدافعه شاهين عبدالرحمن وسيزار وويلتون سواريز ويوسف سعيد لوجوده في صفوف المنتخب، والمدافع الأسترالي رايان مكغوان لارتباطه مع منتخب بلده خلال مباراته مع منتخب هندوراس في الملحق المؤهل لمونديال روسيا.

من جهته، اشتكى العنبري في تصريحات صحافية، كثرة الغيابات المتمثلة في غياب خمسة لاعبين أساسيين، لكنه شدّد على أنه متفائل بتحقيق نتيجة إيجابية.

مواد ذات علاقة