الإمارات اليوم

عبد الله صالح: خسارة هاييتي مؤلمة لكننا تعلمنا منها الكثير

:
  • منصور السندي - دبي

أكد مشرف المنتخب الوطني لكرة القدم، عبد الله صالح أنه رغم  من أن الخسارة التي تعرض لها المنتخب اليوم أمام هاييتي في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين على استاد خليفة بن زايد في العين، كانت مزعجة ومؤلمة بالنسبة لهم الا أنهم تعلموا منها الكثير، مشيرا الى أن المدرب زاكيروني سعى خلال المباراة الى تطبيق خطة اللعب الجديدة مع المنتخب، لافتا الى أن المنتخب خسر جهود عدد كبير من اللاعبين الأساسيين بسبب الإصابات.

وقال عبد الله صالح في تصريحات صحافية عقب المباراة" رغم الخسارة الا أن التجربة كانت مفيدة ، فقد ظهر المنتخب خلال المباراة بصورة جيدة خصوصا في الشوط الثاني الذي سيطر خلاله على مجريات اللعب الا أنه كان ينقصه الحظ للوصول الى مرمى هاييتي".  

وأشار عبد الله صالح الى أنه تفاجأ من المستوى الذي ظهر به منتخب هاييتي رغم أنه يحتل مركزا متقدما في التصنيف العالمي للمنتخبات.

وأضاف" المنتخب عانى كثيرا من ظروف الإصابات التي حرمته من خدمات عناصر أساسية واضطر المدرب لاستدعاء اللاعبين في القائمة الجديدة على ثلاثة مراحل".

وشدد مشرف المنتخب الى أن صورة المنتخب ستتغير نحو الأفضل عندما يتعود اللاعبين على تطبيق خطط اللعب الجديدة للمدرب زاكيروني.

مواد ذات علاقة