ريجيكامب: الفوز هدف الوحدة لتعزيز حظوظه في التأهل

أكد المدير الفني لفريق الكرة بنادي الوحدة الروماني لورينت ريجيكامب أن الفوز على الشارقة غدا في الجولة الثالثة من بطولة كأس الخليج العربي مطلب مهم من أجل تعزيز حظوظ الفريق في بلوغ الدور ربع النهائي عن المجموعة الثانية.

وقال ريجيكامب، في المؤتمر الصحافي أمس قبل المباراة، " رغم غياب 8 لاعبين عن الوحدة في لقاء الغد لظروف متباينة إلا أن الفريق قادر على تحقيق الفوز على الشارقة والعودة بالنقاط الثلاث، ولا توجد أعذار أمام اللاعبين فنحن نمتلك البديل الكفء الذي يستطيع سد فراغ الأساسي، وقد تكون هذه الغيابات لمصلحة الفريق في الدفع بعدد كبير من اللاعبين الشباب للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة لإثبات وجودهم ، وقد قررنا بالفعل الدفع بعدد من لاعبي فريق الرديف في مباراة الغد.

وأشار ريجيكامب إلى أن اللاعبين الذين سيغيبون عن المباراة هم محمد العكبري وأحمد راشد للإنضمام إلى المنتخب الوطني والمجري بالاس جوجاك لانضمامه إلى منتخب بلاده وإسماعيل مطر وسالم سلطان ومحمد عبد الباسط وخالد باوزير وحمدان الكمالي للإصابة.

وقال "سنخوض المباراة أمام منافس قوي لم يخسر أمام العين وشباب الأهلي دبي في بطولة  الدوري، وفي المقابل نحن لم نحقق الفوز في آخر مباراة بكأس الخليج العربي أمام دبا وخسرنا أمام العين في الجولة الأخيرة للدوري، ما يمنحنا الدافع لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث ولإثبات أننا فريق جيد يتطور مستواه من مباراة إلى أخرى".

من جانبه قال مدافع فريق الوحدة خالد إبراهيم إن مباراة الغد مع الشارقة مهمة للوحدة وهى تمثل نقطة فاصلة في مسيرة الفريق نحو التأهل للدور ربع النهائي وهو الهدف الذي يسعى إليه الفريق دون التركيز على نتائج فريق الشارقة الذي سيواجهه الوحدة مع الإحترام الكامل له.

تويتر