أروابارينا: الدوري الإماراتي الأفضل في آسيا

أكد مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، أنه يشعر بالسعادة في تجربته مع «الإمبراطور»، مشيراً إلى أن دوري الخليج العربي يتمتع بوجود تنافس قوي بين أكثر من فريق، ما يعطي المسابقة قوة وإثارة.

وقال أروابارينا لصحيفة «بابلي مترو» التشيلية، إن الدوري الإماراتي لا يتمتع بشهرة كبيرة أو متابعة جيدة في أميركا الجنوبية، لكنه وصفه بأنه الأفضل في قارة آسيا، لافتاً إلى أن الأندية لديها إمكانات جيدة، وتضم لاعبين على مستوى عالٍ، سواء بالنسبة للاعبين المواطنين، أو التعاقدات مع اللاعبين الأجانب.

وتابع: «اللاعبون هنا لديهم مهارات ممتازة، ويشبهون كثيراً اللاعبين في أميركا الجنوبية، ولكن المشكلة تبدو في غياب الالتزام عند بعض اللاعبين، وهو يتسبب في عدم الوصول إلى مستوى كرة القدم في القارة اللاتينية».

وشدد المدرب الأرجنتيني على أنه استفاد كثيراً من تجربته مع نادي الوصل، وقال: «لقد كانت تجربة جديدة بالنسبة لي أن أوافق على التدريب في الإمارات، لكن صراحة استفدت كثيراً حيث تعاملت مع ثقافات مختلفة وجديدة بالنسبة لي، وأنا هنا تعلمت الكثير، حيث تعلمت أشياء لم أكن أتعلمها أو سأحصل على الفرصة لمعرفتها إذا لم أوافق في عرض نادي الوصل، الذي أنا سعيد معه وبالعمل الذي نقوم به حتى الآن».

تويتر