المنتخب يستعد لمواجهة عُمان في تصفيات آسيا

درولوفيتش: لاعبو «الأبيض الشاب» اختيروا بعناية

منتخب الشباب يستعد لتصفيات كأس آسيا. من المصدر

يواصل المنتخب الوطني للشباب تحت 19 سنة، تدريباته في العاصمة القرغيزية بيشكيك، تأهباً لتدشين مشاركته في التصفيات الآسيوية التي تنطلق يوم 31 أكتوبر، حيث تشهد الجولة الأولى مواجهة الأبيض لنظيره المنتخب العُماني على ملعب سبارتاك، الذي سيستضيف مباريات المجموعة التي تضم إلى جانب منتخبنا الوطني والمستضيف قرغيزستان كلاً من عُمان، البحرين، ونيبال.

ويشدد مدرب المنتخب، الصربي ليوبينكو درولوفيتش، على أهمية المباراة الأولى لـ«الأبيض الشاب» أمام منتخب عُمان، كونها تعد مفتاح التأهل، حيث إن تحقيق نتيجة إيجابية في ضربة البداية سيمنح اللاعبين دفعة معنوية كبيرة وسيقطع نسبة ممتازة من الطريق نحو الهدف الذي يسعى منتخبنا الوطني لبلوغه، وهو الحصول على بطاقة التأهل عن المجموعة والتواجد في النهائيات الآسيوية 2018. وأكد درولوفيتش قوة المجموعة التي يتواجد فيها المنتخب، حيث يتوقع لها أن تشهد تنافساً محتدماً وصراعاً كبيراً بين أكثر من منتخب على اعتلاء صدارة المجموعة وخطف بطاقة التأهل المباشر.

واكتملت صفوف المنتخب بمشاركة جميع اللاعبين في التدريبات، بعد أن كان يخضع عدد منهم لبرامج التأهيل الخاصة.

وقال درولوفيتش إن «قائمة اللاعبين المستدعاة لتمثيل المنتخب في هذه المهمة، قد اختيرت بعناية بالتنسيق مع الإدارة الفنية والأجهزة المعاونة، وتضم المجموعة عناصر مميزة من اللاعبين الذي يتمتعون بقدرات ومهارات عالية، وثقتنا كبيرة بقدرتهم على تقديم مستويات ونتائج إيجابية تتوّج بحصد بطاقة التأهل للنهائيات الآسيوية للشباب 2018».

تويتر