قال إن العميد بحاجة إلى مهاجم يصنع الفارق

طارق أحمد: النصر لم يستفد من درس «غياب فاندرلي»

طارق أحمد يعد جمهور العميد بتصحيح الصورة في المباريات المقبلة. الإمارات اليوم

قال قائد فريق النصر، طارق أحمد، إن العميد يعاني عدم وجود مهاجم صريح بديلاً عن اللاعب البرازيلي فاندرلي، مشيراً إلى أن اللاعب البديل الإيطالي زاراتي، ليس مهاجماً صريحاً ويلعب في وسط الملعب، ومؤكدا: هي مشكلة الموسم الماضي نفسها التي تعرض لها الفريق بغياب فاندرلي، وعدم القدرة على تعويضه بمهاجم جيد، والحقيقة أننا لم نتعلم من درس غياب فاندرلي الموسم الماضي.

ولا يقدم النصر مستوى ثابتاً هذا الموسم، فبين جولة وأخرى تختلف النتيجة بين التعادل والفوز والهزيمة. وسقط الفريق على يد عجمان أول من أمس، بهدف لصفر، في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي، على الرغم من أنه حقق فوزاً مهماً في الجولة الرابعة على حساب دبا الفجيرة 3-1.

• 7 نقاط للنصر في ترتيب الدوري، بعد فوزين وتعادل وهزيمتين، مقابل 3 نقاط لعجمان، بعد فوز و4 هزائم.

وأضاف طارق أحمد، في تصريحات صحافية: لم نستهن بفريق عجمان، ولكن افتقدنا الحلول الهجومية أمام المرمى، ولا أقلل من مجهود سالم صالح، ولكن أي فريق في الدوري يعتمد على مهاجم أو اثنين أجنبيين، وهو ما يفتقده الفريق حالياً، ولم نتعلم من أخطاء الموسم الماضي، ولا أستطيع لوم اللاعبين، ولكن يبقى عنصر التوفيق الذي يغيب في بعض المباريات.

وأضاف: اعتمد فريق عجمان على الدفاع الصريح والهجوم المرتد، وفي المقابل لم نكن نحن كلاعبين في مستوانا، والدرس نفسه تعرضنا له الموسم الماضي بغياب فاندرلي، وكان يجب الاستفادة منه، لكنه يتكرر اليوم، لهذا فنحن نحتاج إلى المهاجم الذي يصنع الفارق وهذه حال كل فرق المسابقة، ويجب علينا الاعتراف بذلك.

في المقابل، أبدى مدافع النصر، خليفة مبارك، حزنه على الخسارة أمام عجمان، مشيراً إلى أن عجمان نجح في إحراز هدف مبكر واستغل الهجمات المرتدة، قائلاً في تصريح صحافي: « نتقدم خطوة للأمام ونعود 1000 خطوة للخلف، يجب أن نراجع حساباتنا جيداً، ونعود إلى الطريق الصحيح».

وكان عجمان قد نجح في تحقيق الفوز على فريق النصر، بهدف من إمضاء اللاعب الأوزبكي عزيز بك حيدروف، ليحقق عجمان أول فوز له في بطولة الدوري، بينما يتعرض النصر لثاني هزيمة له هذا الموسم، ويبقى عند سبع نقاط من فوزين وتعادل.

وأوضح خليفة مبارك: لا أستطيع التحدث عن مستوى لاعبي الفريق، ولكن اعتماد فريق عجمان على الشق الدفاعي منذ بداية المباراة صعب المباراة علينا كثيراً، ونتمنى أن تخدمنا نتائج الفرق الأخرى حتى لا نبتعد عن الفرق المنافسة في البطولة، ولا أعرف ما سبب الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها الفريق منذ بداية الموسم.

الجرمن: إقالة المدرب أسهل شيء

أكد رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، أن «أسهل شيء على مجلس الإدارة هو قرار إقالة المدرب، ولكن نادي عجمان لم يفكر نهائياً في قرار إقالة المدرب المصري أيمن الرمادي، وذلك لأن الفريق كان يؤدي بشكل جيد خلال الفترة الماضية، واستطاع إحراج فرق كبيرة وكان قريباً من الفوز، ولكن الأخطاء التي كانت ترتكب لم يكن للمدرب دخل فيها».

وأضاف في تصريحات صحافية: كون الفريق كان يؤدي ومتقدماً على العين وشباب الأهلي، وكان قريباً من التعادل أمام الجزيرة فهذا معناه أن المدرب جيد، ولكن الأخطاء فردية، أما الفريق فقد أجمع كل المتابعين أنه كان يقدم كرة قدم جيدة، ونتمنى أن تكون هذه البداية الحقيقية، فقد واجهنا فرقاً قوية في بداية البطولة، وأعتقد أن كل هذا سيكون في صالح الفريق الذي يتقدم مباراة بعد أخرى في الأداء والمستوى الفني.

تويتر