العنابي في مهمة استعادة الانتصارات سريعاً

ورقة «الوحدة» أصعب امتحان للشاطر «حتا»

الوحدة تلقى أول هزيمة له هذا الموسم على يد الوصل في الجولة الماضية. تصوير: أسامة أبوغانم

سيكون على فريق حتا، المنتشي من الفوز في الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي على الشارقة، خوض امتحان صعب للوقوف على مدى قدرته على الاستمرار في نسق النتائج الإيجابية، وذلك حين يحل اليوم ضيفاً على فريق كبير بحجم الوحدة في استاد آل نهيان بأبوظبي ضمن الجولة الخامسة، الساعة الثامنة.

الغيابات

الوحدة: محمد عبدالباسط.

حتا: الروماني روبوتان.

وكان حتا فشل في تحقيق أي فوز هذا الموسم في بطولتي الدوري والكأس، قبل أن يتم تغيير الجهاز الفني، بالسوري نزار محروس، فاحتفل الفريق بالفوز الوحيد له حتى الآن على الشارقة بنتيجة 3-2.

في المقابل، سيكون الوحدة متحفزاً أكثر من حتا لتحقيق الفوز، لأن أي نتيجة غير ذلك ستجعل فرصه بمنافسة الوصل على صدارة الدوري بالغة الصعوبة، خصوصاً بعد الهزيمة الاخيرة على يد الامبراطور 2-1، التي أدت لخسارته الصدارة، والتراجع إلى المركز الرابع بتسع نقاط، مقابل 10 نقاط للوصل، ومثلها للعين، وتسع نقاط لشباب الأهلي الثالث.

ويلعب الوحدة المباراة مكتمل الصفوف، باستثناء غياب لاعب الوسط محمد عبدالباسط للإصابة، ويأمل استغلال ميزة اللعب على ملعبه والمساندة الجماهيرية الكبيرة المتوقعة له، وفرض أسلوبه على فريق حتا.

ويعتمد الوحدة بشكل كبير على خبرة ومهارة نخبة من نجومه الكبار، على رأسهم قائد الفريق إسماعيل مطر، والمحترف المغربي مراد باتنا الذي قدم أوراق اعتماده بقوة مع الفريق وأصبح من الأوراق الرابحة له، ويتصدر حالياً قائمة هدافي فريق الوحدة، وسجل أهدافاً في أوقات قاتلة منحت العنابي نقاطاً غالية، بالإضافة إلى المجري جوجاك، والهداف الأرجنتيني سباستيان تيغالي، والعائد بقوة محمد الشحي.

في المقابل، نجح حتا في استعادة الثقة على حساب الشارقة، وأوقف سلسلة من الهزائم في ثلاث مباريات متتالية، ويريد مدربه نزار محروس الخروج بأفضل نتيجة وتجنب أي هزيمة قد تعيد الفريق إلى جو الاحباط والضغط النفسي الذي سيطر عليه في مباريات سابقة.

وقال نزار محروس، في المؤتمر الصحافي أول من أمس، إن «الوحدة من الفرق الكبيرة، إلا أننا نعلم تماماً نقاط القوة والضعف فيه، وعازمون على مواصلة تقديم الأداء الجيد، واستغلال الثقة بالنفس العالية للاعبين في ظل الفوز الأخير على الشارقة».

وأوضح «تم التركيز خلال التدريبات على معالجة الأخطاء، والسعي لتقديم صورة إيجابية في الفترة المقبلة، فعلى الرغم من استمرار النقص العددي، خصوصاً على صعيد المحترفين الأجانب، إلا أننا على ثقة بأن اللاعبين الآخرين سيقدمون الإضافة المطلوبة».

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.
 

تويتر