الجنيبي: خطة كاملة للمنتخب حتى آسيا 2019

نائب رئيس اتحاد الكرة عبد الله الجنيبي. تصوير: أشوك فيرما

كشف نائب رئيس اتحاد الكرة، رئيس لجنة دوري المحترفين، عبدالله الجنيبي، عن وجود خطة كاملة للمنتخب الوطني، من الآن حتى كأس آسيا 2019، وستكون هناك جلسة مع المدرب زاكيروني، لبحث الأهداف التي وضعها للمرحلة المقبلة، ووضع خطة كاملة وتصور لبرنامج المنتخب لبطولة كأس آسيا 2019، مشدداً على أهمية تعاون الجميع، وأن يكونوا كلهم صفاً واحداً لتحقيق مشروع آسيا 2019.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي، الذي عقد أمس لتقديم المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني: «بالنسبة لمشروع كأس آسيا 2019، لا أعتقد أن هناك أحداً سيقف ضد هذا المشروع، بل إن الكل يقف صفاً واحداً خلف هذا المشروع، وسنقوم بوضع آلية خاصة للمرحلة المقبلة لبرنامج المنتخب تتضمن أيام فيفا».

وأوضح «استضافة حدث مهم مثل نهائيات كأس آسيا، تستدعي تعاون الجميع، ولا أعتقد أنه لو كان هناك أي طلب يتعلق بالمنتخب سيواجه بالرفض، سواء من قبل الأندية أو غيرها، إذا كنا جميعاً مقتنعين بالآلية الموجودة والتصور المقدم من قبل المدرب».

وتابع الجنيبي «هناك آلية عمل خاصة بالمنتخب الأول، يتم فيها إشراك المدرب والجهاز الإداري للمنتخب، المكون من مشرف المنتخب عبدالله صالح، ومدير المنتخب عبيد هبيطة، لنضع خطة كاملة، وبدانا التنسيق في هذا الخصوص».

تويتر