أكد أن تقيد لاعبي «الإعصار» بخطة المدرب وراء الفوز على الشارقة

المدني: حتا حقق حلمي بتسجيل هدفي الأول في الدوري

اللاعب سبيل المدني. من المصدر

كشف مدافع فريق حتا، سبيل المدني، المعار من نادي النصر، عن أن «الإعصار» منحه تحقيق حلم تسجيل الهدف الأول في دوري المحترفين، وذلك بعد أن سجل ابن الـ23 ربيعاً، أول من أمس، الهدف الأول لفريقه، من أصل الأهداف الثلاثة التي سجلها حتا في ليلة فوزه على ضيفه الشارقة 3-2، لحساب الجولة الرابعة من البطولة.

وقال المدني لـ«الإمارات اليوم» إن «الالتزام بتعليمات المدرب الجديد لحتا، السوري نزار محروس، القاضية بتشكيل لاعبي الدفاع والوسط خطاً هجومياً ثانياً خلف المهاجمين، أتى بمثاره، ومنحني في الدقيقة 27 القدرة على تحقيق حلم على صعيد الشخصي يمثل الكثير للاعب كرة القدم، في القدرة على استثمار كرة مرتدة من حارس الشارقة، علي الحوسني، والتسديد بقدمي اليسرى، وتسجيل الهدف الأول لفريقي في المباراة، والأول لي على صعيدي الشخصي في دوري المحترفين».

وأضاف: «عند استلامي الكرة المرتدة من الحارس الحوسني داخل منطقة الجزاء، لم أتردد للحظة في تسديدها بقدمي اليسرى نحو المرمى، لتأتي الفرحة مزدوجة، أولاً لأنه الهدف الشخصي لي في دوري المحترفين لكرة القدم، بجانب أنه الهدف الأول لفريقي».

عبدالعزيز: لاعبو الشارقة يفتقدون الخبث الكروي

قال مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي الشارقة، عبدالعزيز محمد، إن: «لاعبي الشارقة محتاجون إلى خبث الكرة، وهو ما ينقص الفريق».

وأوضح عبدالعزيز محمد، في تصريحات صحافية، أن «لاعبي الشارقة يفتقدون الخبث في عالم الكرة، ونطالب لاعبينا ببذل مجهود أفضل في المباريات المقبلة، خصوصاً أن حتا نجح في الاستفادة من الفرص التي أتيحت له للخروج فائزاً في المباراة».

وأكمل: «فريق الشارقة لديه الأفضل ليقدمه في المرحلة المقبلة من الدوري».

وأضاف: «تعطش جميع لاعبي الفريق للفوز، بجانب عودة البرازيلي، فرناندو غابرييل، من الإصابة، وتعليمات المدرب محروس، جميعها عوامل شكلت الفارق ومنحت حتا نقاطه الأولى في البطولة».

وتابع: «علينا مواصلة العمل الجاد استعداداً للجولات المقبلة، نحو الاستمرار في حصد النتائج الجيدة، في ظل ترقب لاكتمال صفوف الفريق مع عودة محتملة لمحترفينا الأجانب من الإصابة».

وارتبط اسم سبيل المدني مع حتا، منذ الموسم الماضي، عقب التعاقد معه على سبيل الإعارة من ناديه النصر، قبل أن تتجه إدارة «الإعصار»، صيف العام الجاري، إلى تجديد عقده.

عيسى عبيد: غياب أجانب حتا لم يكن حجة واهية

أكد مهاجم حتا، عيسى عبيد، أن غياب اللاعبين الأجانب لم يكن حجة واهية في تلقي «الإعصار» ثلاث هزائم في انطلاقة البطولة، خصوصاً أن عودة البرازيلي، فرناندو غابرييل، في لقاء أول من أمس أمام الشارقة، شكل نقطة فارقة في تحقيق الفوز الأول للفريق في الدوري، خصوصاً بعد أن سجل غابرييل هدفين من أصل الأهداف الثلاثة التي حققها حتا نحو الفوز على الشارقة.

وقال عبيد، في تصريحات صحافية، إن «غياب المحترفين الأجانب لم يكن حجة واهية حين تعرض الفريق لثلاث هزائم متتالية في انطلاقة البطولة، خصوصاً أننا لعبنا أمام الشارقة باثنين فقط من محترفينا الأجانب، مع عودة البرازيلي، فرناندو غابرييل، الذي خاض مباراته الأولى في البطولة عقب تعافيه من الإصابة، إلا أنه شكل فارقاً هجومياً عقب نجاحه في تسجيل هدفين من أصل الأهداف الثلاثة التي سجلها الفريق».

وأضاف: «الفوز منح الفريق استعادة روح الانتصارات، وتعزيز عامل الثقة بالنفس نحو قدرة حتا في تحقيق النتائج الجيدة، خصوصاً أن هذا الانتصار يشكل نقطة بداية لعودة الإعصار في البطولة، ونتطلع قدماً إلى المباراة المقبلة».

وعن الجوانب التي ركز عليها المدرب الجديد، السوري نزار محروس، منذ توليه قيادة الفريق، قبل أيام قليلة، في لقاء الشارقة، قال عبيد: «ركز الجهاز الفني الجديد على الجانبين البدني والدفاعي، لننجح خلال المباراة في تنفيذ ما طلبه المدرب بصورة كبيرة، خصوصاً الضغط الهجومي منذ الدقائق الأولى من عُمر كل شوط، مع التركيز في الوقت ذاته على الإغلاق الدفاعي».

تويتر