الإمارات اليوم

كاتلين: مشاركة موسى سو وتشانغ أمام الإمارات ليست أكيدة

:
  • أحمد طارق-دبي

أكد مساعد مدرب شباب الأهلي-دبي، الروماني كاتلين نيكولا أن الجهاز الفني لم يحسم أمر مشاركة المهاجم السنغالي موسى سو واللاعب الكوري الجنوبي موون تشانغ أمام الإمارات، بعد غد، في دوري الخليج العربي.

وقال كاتلين، اليوم، في مؤتمر صحافي، إن موسى سو لم يتدرب كثيراً مع شباب الأهلي بعد قيده مع الفريق بدلاً من الأرجنتيني توماس دي فينسنتي، بسبب انضمامه إلى منتخب السنغال، مشيراً إلى أن الأمر نفسه ينطبق على الكوري تشانغ الذي انضم إلى الفريق قبل أيام قليلة.

وأشار إلى أن مواجهة الإمارات مهمة لشباب الأهلي، خصوصاً أن الفريق خسر أمام العين في الدوري ثم تعادل مع الشارقة في كأس الخليج العربي، ويسعى إلى العودة إلى الانتصارات. جين لمدة عام واحد قابل للتجديد، بحسب ما ذكر النادي على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وبذلك أغلق نادي شباب الأهلي ملف اللاعبين الأجانب، إذ سيلعب تشانغ في خانة اللاعب الآسيوي، بينما تضم القائمة الثنائي السنغالي موسى سو وماخيتي ديوب، والمولدوفي هنريكي لوفانور.

يذكر أن آخر محطات الكوري تشانغ كانت نادي نادي غانغون الكوري الجنوبي، حيث يلعب اللاعب البالغ من العمر 24 عاماً في خط الوسط، ونشأ في نادي بوهانغ ستيلرز وتدرج معه في فرق الناشئين، قبل أن يلعب في الفريق الأول في 2012، والذي لعب معه 69 مباراة سجل خلالها عشرة هداف وفي 2017 رحل إلى نادي غانغون، أما بالنسبة إلى مسيرته مع المنتخبات، لعب تسع مباريات مع منتخب كوريا تحت 20 سنة سجل خلالها سبعة أهداف، بينما سجل هدفين في ثمان مباريات مع منتخب كوريا تحت 23 سنة.

مواد ذات علاقة