الشارقة يخسر «النجمة» الأولى في سوبر اليد الإماراتي - البحريني

جانب من مراسم تتويج النجمة البحريني بكأس النسخة الأولى من سوبر اليد الإماراتي - البحريني. من المصدر

توّج فريق النجمة البحريني، بكأس النسخة الأولى من بطولة سوبر اليد «الإماراتي البحريني»، عقب فوزه، أول من أمس، على ضيفه الشارقة بنتيجة «23-18»، في المباراة التي جمعتهما على صالة الشيخ خليفة الرياضية في العاصمة البحرينية المنامة.

وفي تفاصيل المباراة التي أدارها طاقم سعودي مكون من الدوليين محمد الصقر وعلي السقوفي، شهد الشوط الأول ندية واضحة من الفريقين، قبل ان ينتهي بالتعادل «9-9»، لتستمر حالة التعادل حتى منتصف الشوط الثاني بواقع «14-14»، قبل أن يحكم لاعبو النجمة قبضتهم على مجريات اللعب في الدقائق الأخيرة مبتعدين بالفارق وانتهاء المباراة لمصلحتهم بفارق خمسة أهداف وبنتيجة «23-18».

من جهته، أعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى، عن اعتزازه بالنجاحات التي تحققت في النسخة الأولى، وقال في تصريحات صحافية، إن: «التحضير الجيد كان وراء خروج هذه المباراة بالصورة التي بدت عليها، سواء على صعيد الحضور الجماهيري الكبير الذي ملأ المدرجات، أو على صعيد النجاح الفني للمستوى الذي قدمه كلا الفريقين، ما سيمنحنا الحافز الإيجابي لمواصلة إقامة هذه البطولة سنوياً، خصوصاً أنها جاءت ترجمة لتوأمة العمل في الاتحادين الإماراتي والبحريني».

بدوره، وجه رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة اليد محمد عبدالله جلفار التهنئة للنجمة البحريني، وقال جلفار في تصريحات صحافية، إن: «المباراة جاءت لتعكس حرص الاتحادين الإماراتي والبحريني لكرة اليد على إقامة بطولة على أعلى مستوى، ونهنئ النجمة البحريني على الفوز بلقب النسخة الأولى».

وثمن جلفار الجهود الكبيرة التي قام بها الاتحاد البحريني، وقال: «قدم الأشقاء البحرينيون مجهودات كبيرة على صعيد التحضيرات لإنجاح هذا الحدث».

في السياق ذاته، وجه نائب رئيس شركة الشارقة للألعاب الجماعية، محمد عبيد الحصان، التهنئة لفريق النجمة البحريني بفوزه بلقب النسخة الأولى للبطولة، وقال إن: «في الرياضة لابد من رابح وخاسر، ونحن نتقبل الخسارة بكل روح رياضية».

وأشاد الحصان بجهود الاتحادين الإماراتي والبحريني لكرة اليد، وقال: «المباراة جاءت على مستوى الطموحات من حيث المستوى الفني، خصوصاً أنها جمعت بطل السوبر في كلا البلدين».

تويتر