سجّل هدفين في شباك «الإعصار»

بيرغ: أخطاء حتا سهّلت مهمة العين.. ولقب الهداف طموحي

السويدي بيرغ يواصل التهديف للعين ويسجل هدفين في مرمى حتا. من المصدر

كشف المحترف السويدي الجديد في صفوف نادي العين، ماركوس بيرغ، أن وقوع حتا في أخطاء دفاعية، سهلت مهمة الزعيم العيناوي في العودة من أرض مضيفهم «الإعصار» بانتصار مستحق بثلاثية نظيفة، وحصد نقاط ثمينة في البطولة، بعد أن نجح بيرغ في تسجيل الهدفين الأول والثاني لفريقه، قبل أن يكمل زميله البرازيلي دوغلاس المهمة بتسجيل الهدف الثالث في المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، ضمن الجولة الثانية من دوري الخليج العربي لكرة القدم للمحترفين.

وأكد بيرغ «عزمه المنافسة على لقب هداف البطولة»، وقال في تصريحات صحافية، إن «الأسلوب الدفاعي الذي اعتمده حتا باللعب على خط واحد سهّل مهمة التسجيل، خصوصاً في هدفي الشخصي الثاني الذي توقعت فيه حركة الحارس، واستغلالي خلاله عدم التغطية الدفاعية الصحيحة، قبل أن أرسل الكرة رأسية خلفية ومن دون مشاهدتي للمرمى بصورة ساقطة خدعت الحارس واستقرت في الشباك».

وأضاف: «تسجيلي الهدف الشخصي الثالث يعطيني الحافز لمواصلة السعي للمنافسة على لقب هداف البطولة، والاستمرار في تسجيل الأهداف التي تسعد جمهور الزعيم».

وأكمل: «العين كان الأفضل في المباراة رغم الجدية التي أظهرها حتا، خصوصاً في الشوط الثاني، إلا أن تقارب خطوط العين والاعتماد على الكرات البينية داخل منطقة الجزاء، التي بانت بصورة واضحة في هدفنا الثالث، يؤكد أن العين، ورغم الغيابات المؤثرة أمام حتا، يبقى يملك خيارات كثيرة وأوراقاً رابحة تضمن له المنافسة بقوة في جميع المباريات التي يخوضها في البطولة».

وتابع: «علينا منذ الآن التركيز على المباراة المقبلة، إذ سنواجه خصماً عنيداً بحجم (شباب الأهلي - دبي)، لكنني على ثقة بأن العين بما يملكه من لاعبين على مستوى عالٍ قادر على مواصلة تقديم النتائج الإيجابية، في ظل مواصلة الطريق نحو استعادة لقب بطولة الدوري».

البدواوي: لعنة الإصابات تطارد حتا

أكد رئيس نادي حتا رئيس شركة كرة القدم في النادي، علي عبيد البدواوي، أن لعنة الإصابات التي تطارد حتا كانت وراء النتائج الثقيلة التي مُني بها الفريق في الدوري.

وقال البدواوي في تصريحات صحافية، إن «تجدد إصابة المدافع محمود قاسم خلال فترة الإحماء في مباراة العين، واستمرار غياب قلب الدفاع الدولي عمرو الميداني، وصانع الألعاب البرازيلي فرناندو غابرييل، بجانب عدم تعافي لاعبنا عيسى عبيد، دفع بالجهاز الفني إلى اللعب بأسلوب دفاعي مغاير عن الطريقة التي استعددنا بها».

العنزي: النتيجة لا تعكس صعوبة المواجهة

أعرب قائد فريق العين، مهند العنزي، عن سعادته بالفوز الأول في دوري الخليج العربي على حساب حتا بثلاثية نظيفة، وقال في تصريحات صحافية، إن «الفوز وحصد النقاط الكاملة يعبر عن الرغبة القوية من لاعبي العين في تقديم المردود الإيجابي في الموسم الجديد، والسعي لتحقيق تطلعات الجماهير العيناوية التي تنتظر من اللاعبين الأداء الأفضل والنتائج القوية في جميع المباريات».

وأضاف أن «النتيجة لا تعكس مدى صعوبة المواجهة، خصوصاً أننا لعبنا أمام فريق جيد على ملعبه كان يسعى لتعويض خسارته الأولى أمام شباب الأهلي - دبي».

تويتر