الهلالي: عقد اللاعب انتهى الموسم الماضي

عبدالرحيم جمعة خارج حسابات الظفرة

عبدالرحيم جمعة شارك في 24 مباراة للظفرة بدوري الخليج العربي. تصوير: إريك أرازاس

نفى مشرف فريق الظفرة، سالم الهلالي، عودة عبدالرحيم جمعة إلى قائمة الفريق مجدداً للاستفادة من خبراته، موضحاً أن اللاعب ليس في حساباتهم للاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد، وذلك قبل نحو أسبوع من غلق باب الانتقالات الصيفية.

وقال الهلالي لـ«الإمارات اليوم»: «عبدالرحيم جمعة ليس ضمن مجموعة فريق الظفرة، انتهى عقده معنا، في نهاية الموسم الماضي، وليس هنالك اتجاه لتجديد عقده مع الفريق».

وكان جمعة، الذي يكمل عامه الـ40 في مايو المقبل، أبدى خلال حديث سابق لـ«الإمارات اليوم»، رغبته في الاستمرار بالملاعب، وأنه لايزال قادراً على العطاء لموسمين قادمين، لأنه لاعب محافظ، ولديه الخبرة التي تؤهله للقيام بواجباته كالمعتاد في الملعب، ومشاركتها مع بقية لاعبي الفريق الشبان الذين سيستفيدون من وجود لاعب مثله في الملعب.

وتراجعت إحصاءات مشاركات عبدالرحيم بصورة لافتة، فبعد مشاركته في الموسم قبل الماضي في 24 مباراة بدوري الخليج العربي، بمعدل 2043 دقيقة لعب، فإنه ظهر الموسم الماضي في 15 مباراة معظمها لاعباً بديلاً بعدد بمعدل 972 دقيقة فقط.

وتعاقد الظفرة خلال فترة الانتقالات الحالية مع مجموعة من اللاعبين المواطنين الشبان، ما انعكس بوضوح على انخفاض معدل عمر لاعبي الفريق.

ويحتل الظفرة المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الخليج العربي، برصيد أربع نقاط بعد جولتين. يذكر أن عبدالسلام جمعة، شقيق عبدالرحيم، اعتزل اللعب، الموسم الماضي، مع فريق الظفرة، ويتولى حالياً وظيفة مدير فريق الظفرة.

تويتر