المزروعي: ذلك واجب علينا.. ونسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته

خورفكان ينعى مال الله.. والظفرة يعرض حارساً بديلاً مع رواتبه

صورة

قال رئيس مجلس إدارة نادي الظفرة الرياضي الثقافي، صالح المزروعي، إن ناديه على استعداد لإعارة نادي خورفكان، أحد حراس المرمى في فريقه، ليكون بديلاً لحارس خورفكان، بلال مال الله الذي توفته المنية فجر يوم أمس.

ونعى نادي خورفكان، بلال مال الله، الذي توفي بمستشفى كليفلاند في العاصمة أبوظبي، عن عمر 27 عاماً، بعد أن تعرض لحادث سير، حين كان يقود سيارته الأسبوع الماضي على الطريق بين مدينتي الفجيرة وخورفكان، أثناء توجهه للتدريبات اليومية لفريقه.

وقال المزروعي لـ«الإمارات اليوم»: «نحن على استعداد كامل لإعارة الحارس الذي يسميه الجهازان الفني والإداري لنادي الظفرة، وسنتكفل بكامل رواتبه ومميزاته المالية دون أن يتحمل خورفكان أياً منها، وذلك تعبيراً عن العلاقة الطيبة التي تجمعنا مع كل الأندية الإماراتية ومنها نادي خورفكان».

وأضاف: «نعتبر ذلك واجباً علينا بعد أن فقد خورفكان حارس مرماه بلال مال الله، ونسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته».

يذكر أن قائمة فريق الظفرة للموسم الجديد تضم ستة حراس مرمى، وهم: عبدالله سلطان، مجاهد العامري، إبراهيم الكعبي، خليل إبراهيم، زايد الحمادي وعبدالله حسن.

في المقابل ثمن رئيس مجلس ادارة نادي خورفكان الرياضي الثقافي المستشار جاسم عبدالله النقبي هذه المبادرة ووصفها بالكريمة، وقال لـ«الإمارات اليوم»: «هذا ينم عن سمو الكرم الذي تتمتع به ادارة الظفرة، وسنتواصل خلال الـ48 ساعة المقبلة مع ادارة الظفرة، وسنصدر بياناً رسمياً بهذا الشأن».وعن الفقيد قال النقبي: «فقدنا مواطناً صالحاً وأخاً طيباً وخلوقاً قبل أن نفقد لاعباً، ولا اعتراض على أمر الله، ونسأل الباري عز وجل أن يلهم أهله وأصدقاءه، ويلهمنا الصبر والسلوان، ونسأل الله له الجنة».

وتابع: «كان المرحوم من الحراس الملتزمين بالحضور للتدريبات، ومميزاً في أداء واجباته الرياضية، ولابد من الإشادة بدوره في النقلة النوعية بنتائج الفريق خلال الموسم الماضي».

وكشف رئيس مجلس إدارة النادي عن تأجيل التدريبات المسائية يوم أمس، إكراماً لمثواه، ولن يقتصر الأمر على ذلك بل إن الأمر سيستمر بالتواصل مع عائلته والقيام بكل الواجبات معها.

من جهته، قال إداري نادي الفجيرة السابق، خليفة غاصب لـ«الإمارات اليوم»، وهو الذي اشرف عليه ست سنوات في المراحل السنية: «فقدت الكرة الإماراتية لاعباً مميزاً. ونسأل الخالق عز وجل أن يصبر أهله».

وأضاف: «لعب الحارس لأندية الفجيرة قبل ان ينتقل تباعاً لأندية النصر وبني ياس والأهلي، عاد بعدها الى خورفكان (الخليج سابقاً) في العام قبل الماضي، كما تم استدعاؤه للمنتخبات الوطنية في المراحل السنية».

 

تويتر