الكربي يرفع علم الإمارات في افتتاح دورة ألعاب عشق آباد للصالات

معيوف يتأهل إلى نصف نهائي سباق 800 متر آسيوياً

معيوف خلال مشاركته في سباق 800 متر. من المصدر

تأهل لاعب منتخب الإمارات لألعاب القوى، العداء معيوف حسن معيوف، إلى نصف نهائي سباق 800 متر رجال، خلال مشاركته في دورة ألعاب آسيا للصالات والرياضات الدفاعية، التي افتتحت أمس، في الملعب الأولمبي بعاصمة تركمانستان عشق آباد.

معيوف ظهر بشكل جيد وحافظ على تقدمه طوال فترة السباق.

وسجل معيوف زمناً قدره 1:56.18 دقيقة، حيث ظهر بشكل جيد وحافظ على تقدمه طوال فترة السباق، ليتأهل برفقة 12 عداء من الذي سجلوا أزمنة متقدمة في الجولات الأربع.

وكانت الدورة قد افتتحت رسمياً أمس، بحضور 45 ألف متفرج، يتقدمهم قربان قولي بردي محمدوف رئيس دولة تركمانستان، حيث يشارك نحو 5000 رياضي من 63 دولة من قارتي آسيا وأقيانوسيا، يتنافسون في 21 رياضة فردية وجماعية.

وحمل علم الإمارات في طابور عرض الدول المشاركة طالب الكربي، بطل العالم للجوجيتسو والحاصل على الحزام الأسود.

من جهة أخرى، يصل اليوم إلى عشق آباد فريق الشطرنج للرجال المكون من: جاسم آل علي، وعثمان إبراهيم، بالإضافة إلى اللاعبتين وديمة الكلباني، ووافية المعمري.

منافسات اليوم

يخوض فريق كرة القدم للصالات مواجهته الثالثة أمام المنتخب الصيني في السادسة مساء بتوقيت الإمارات، وينافس فريق الدراجات بمسابقة المطاردة الفرقية عن طريق الرباعي يوسف ميرزا، ومحمد المنصوري، وأحمد المنصوري، ومحمد المروي، كما يشارك كل من ناصر سيف المعمري، ومحمد المنصوري في سباق 200 متر سرعة، فيما يستهل سعود الزعابي عداء فريقنا الوطني صباح اليوم مشاركته بالدورة بسباق 1500 متر، بينما يدخل معيوف حسن معيوف سباق نصف نهائي 800 متر في تمام السابعة إلا ربعاً مساء.

تويتر