التحديثات مستمرة في استاد هزاع بن زايد

ماركا: الجزيرة منافس جديد للريال في مونديال أبوظبي

علي مبخوت ورفاقه يستعدون للعب في مونديال الأندية. تصوير: إريك أرازاس

وصفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، تأهل فريق الجزيرة للمشاركة بصورة رسمية في مونديال كأس العالم لكرة القدم، بالمنافس الجديد لفريق ريال مدريد، خلال النسخة التي ستقام في العاصمة أبوظبي، في الفترة من السادس إلى 16 ديسمبر المقبل، بمشاركة الأندية أبطال الدوريات القارية، التي اتضحت بعض معالمها بتأهل أوكلاند سيتي (بطل أوقيانوسيا)، وباشوكا (بطل كونكاكاف). وقالت الصحيفة واسعة الانتشار، والمقربة من ريال مدريد، إن «فريق الجزيرة المشارك في المونديال بصفته بطل كأس الخليج العربي، هو منافس جديد لفريق ريال مدريد، (الميرينغي)، الذي في حال فوزه بالنسخة الحالية ستكون لديه ثلاثة ألقاب، وسيتساوى في ذلك مع برشلونة، وسيكون الفريقان الأكثر تتويجاً باللقب العالمي».

يذكر أن الجزيرة سيفتتح مشاركته في المونديال يوم السادس من ديسمبر المقبل، بمواجهة أوكلاند سيتي النيوزيلندي، وقد يواجه مدريد لاحقاً حال تقدمه في البطولة، فيما لاتزال المنافسة محتدمة بين الفرق التي ستمثل القارة الآسيوية والإفريقية والأميركية الجنوبية.

على جانب آخر، تتواصل عمليات التحديثات على استاد هزاع بن زايد، الذي سيستضيف المباراة الافتتاحية، بجانب مباراتين أخريين في الأدوار المتقدمة، ويشمل العمل تحديث الإضاءة، وإعادة تنظيم بعض المدرجات، ومنصة وسائل الإعلام، وبعض التحسينات على المنطقة المحيطة بالملعب، ومن المقرر أن ينتهي العمل خلال الأسبوع المقبل، ليكون جاهزاً لاستقبال المباريات.

وسيعود فريق العين للعب في الاستاد بداية من الجولة الثالثة من دوري الخليج العربي، باستضافة فريق شباب الأهلي - دبي، وكان «الزعيم» نقل مبارياته الرسمية في دوري وكأس الخليج العربي لاستاد خليفة بن زايد لحين الانتهاء من التحديثات الجارية على الملعب في الفترة الحالية.

تويتر