أسرار التعاقد مع المدرب الإيطالي برانديلي

صورة

كشف بن طوق عن أسرار وكواليس التعاقد مع المدرب الإيطالي الحالي شيزار برانديلي، التي جاءت بعد بحث وتخطيط طويل استمر ستة أشهر، وكان النادي يسير في ثلاثة اتجاهات في مقدمتها المدرب الإيطالي، وذلك بداية من شهر يناير الماضي، وخلال كل هذه الفترة تم عقد أكثر من اجتماع سواء في الإمارات أو أوروبا حتى حدث الاتفاق بشكل كامل والموافقة على قيادة الفريق.

وقال «لم يقف النادي عند المدرب الإيطالي فقط، ولكن كانت هناك خيارات منها مدرب سويسري كبير، وآخر من تشيلي، ولكن حسمنا المفاوضات مع المدرب الذي يملك مشروعاً كبيراً للنصر يهدف إلى تحقيقه».

وأضاف «لم يخشَ النصر من عدم تولي برانديلي قيادة فريق منذ فترة، إذ قام المدرب هو بترك مهمة تدريب فريق فالنسيا الإسباني بسبب عدم توفير احتياجاته، إضافة إلى فريق غالطة سراي التركي وهو ما يعني نجاح المدرب بشكل كبير في مهمته التدريبية، وليس الإخفاق بسبب وجود عوامل منعت المدرب من العمل».

وكان برانديلي قد تولى مهمة تدريب المنتخب الإيطالي في عام 2010، وأمضى معه أربع سنوات قبل أن يخوض تجربتين إحداهما تركية مع غالطة سراي التركي في عام 2014، واسبانية مع فالنسيا الإسباني في عام 2016، ولكن لم يكتب لهما النجاح، ويعلن النصر عن تعاقده مع المدرب بعد ذلك.

وعن مشروع المدرب الإيطالي شيزار برانديلي، مع النصر أكد بن طوق، أن «مشروع النادي الجديد مع المدرب هو إعادة شكل وهيبة الفريق التي اختفت الموسم الماضي، بسبب المشكلات التي تعرض لها النادي، وأضاعت مجهود أربع سنوات عمل خلالها مجلس الإدارة على دعم الفريق وبنائه، إذ كان الموسم الماضي الأسوأ للفريق منذ سنوات بعدما تعرض لما يقارب 11 خسارة».

وعن اللاعبين الصاعدين بالفريق أكد بن طوق، أنه تم تصعيد خمسة لاعبين إلى الفريق الأول هذا الموسم، وهي سياسة النادي باستمرار، وقد قام المدرب الإيطالي بمشاهدة اللاعبين وإعطائهم الفرصة وتم التواصل مع مدربي فرقهم في الرديف، والشباب من أجل تجهيزهم بشكل معين حتى يقوم المدرب بالدفع بهم في الوقت المناسب، وأشار إلى أن ذلك يؤكد أن المدرب يعلم جيداً متى سيدفع بهؤلاء اللاعبين وما هو الشيء الذي يفتقده كل منهم ويعمل الآن على تجهيزه.

تويتر