دراجات الإمارات تستضيف المدير التنفيذي للاتحاد الدولي

الشعفار كرّم المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات. من المصدر

استقبل رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للدراجات، أسامة الشعفار، المدير التنفيذي للاتحاد الدولي للدراجات مارتن غابيز، خلال زياراته للدولة، التي استمرت يومين، اطلع خلالها على تطور الدراجات الإماراتية.

وقال الشعفار، في تصريحات صحافية، إن «المدير التنفيذي للاتحاد الدولي اطلع على خطط وبرامج اتحاد الدراجات، وعلى الجهود المبذولة للارتقاء بها وزيادة قاعدة الممارسين، بالإضافة إلى الجهود الخاصة بتطوير المنتخبات الوطنية، ما يتواءم مع تطلعات الاتحاد الدولي ودعمه للمنتخبات الوطنية».

وأثنى مارتن غابيز على ما يبذله رئيس الاتحاد الدولي من جهد، سواء على مستوى الاتحاد المحلي أو الآسيوي، ما أثمر عن تطور واضح لرياضة الدراجات بشكل ملموس يبشر بالخير، متمنياً له دوام التوفيق، وأن تحقق دراجات الإمارات بقيادته المكانة اللائقة على مختلف المستويات، ويكون الاتحاد الآسيوي برئاسته من الاتحادات المميزة بنجومها في العالم».

كما أشاد مارتن بالتطورين العمراني والسياحي اللذين لمسهما خلال زيارته للدولة، وأثنى على الاهتمام الكبير من المسؤولين الذي جعل الإمارات عموماً ودبي خصوصاً قبلة للسائحين من مختلف دول العالم، وأكد نجاح أي بطولة تقام في الإمارات نظراً إلى توافر كل مقومات النجاح، من طرق نموذجية وإمكانات فنية وعمل يتميز بالاحترافية من أبناء الإمارات.

تويتر