الشارقة يكسب البسيتين البحريني ودياً بثلاثية

من لقاء الشارقة والبسيتين. من المصدر

فاز فريق الشارقة على ضيفه البسيتين البحريني، بثلاثة أهداف نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين، أول من أمس، على ملعب الشارقة، إذ تعد هذه التجربة الودية السابعة للشارقة منذ بدء إعداده للموسم الجديد. وسجل أهداف الشارقة، المهاجم الفنزويلي ريفاس (21)، ووليد أحمد (25) ومحمد إبراهيم (53).

واطمأن الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، من خلال التجربة الودية أمام الفريق البحريني على جاهزية لاعبيه، ومدى تطبيقهم لخطط اللعب وتنفيذ تعليمات المدرب.

ولعب الشارقة خلال المباراة بتشكيلتين مختلفين على مدار الشوطين، وذلك انطلاقاً من حرص المدرب بيسيرو على إشراك أكبر عدد من اللاعبين في مثل هذه التجارب الودية.

وقرّر المدرب بيسيرو منح اللاعبين راحة لمدة يومين فقط، أمس واليوم، وذلك لقضاة إجازة عيد الأضحى مع أسرهم على أن يستأنف فريق الشارقة تدريباته اليومية غداً السبت ثاني أيام عيد الأضحى، وذلك استعداداً لمباراته الودية المرتقبة يوم الاثنين المقبل، أمام فريق اتحاد جدة السعودي.

من جهته، وصف مدير فريق الشارقة عبدالعزيز محمد مباراة البسيتين البحريني بأنها مفيدة.

وأضاف في تصريحات صحافية: المباراة جاءت مثل التدريب، ونتمنى أن يظهر الفريق بشكل أفضل بصورة تدريجية، خصوصاً أن الجهاز الفني حرص على مشاركة كل اللاعبين، حتى يقف على مستويات جميع لاعبي الفريق. وأشار إلى أن الفريق سيخوض تجربة ودية جديدة أيضاً أمام فريق اتحاد جدة السعودي. ويستهلّ الشارقة مشواره في دوري الخليج العربي، بلقاء النصر يوم 15 سبتمبر الجاري.

تويتر