خليفة عبدالله يُنهي علاقته مع شباب الأهلي دبي بـ «التراضي»

لاعب عجمان الجديد خليفة عبدالله. الإمارات اليوم

كشف لاعب عجمان، خليفة عبدالله، أن علاقته مع شباب الأهلي دبي انتهت رسمياً بالتراضي، رغم أن عقده مازال متبقياً فيه موسم آخر. وكان عجمان قد ضم خليفة عبدالله رسمياً من شباب الأهلي دبي، لمدة موسم واحد من دون الإعلان عن المقابل المادي للصفقة. وقال عبدالله لـ«الإمارات اليوم»: «اتفقت مع مسؤولي شباب الأهلي دبي، على فسخ التعاقد بيننا لأصبح لاعباً حراً في اختيار النادي الذي سألعب له في موسم 2018-2019، بعد انتهاء الإعارة مع عجمان، وقد تسلمت بالفعل مخالص رسمية بذلك».

وأعرب لاعب عجمان الجديد عن سعادته باللعب مع البرتقالي في الموسم الجديد، معتبراً خوض تلك التجربة بمثابة تحدٍّ جديد له. وأوضح: «تلقيت العديد من العروض لأندية في دوري المحترفين، بعد دمج الشباب مع الأهلي ودبي، لكني لم أتمكن من قبول أحدها، لظروف مرض والدي ومرافقتي له لأكثر من شهرين، وقد طلبت من الأندية التي طلبت التعاقد معي تأجيل التوقيع لما بعد العودة الى دبي، وبعضهم قد اعتذر، بعدما أبديت تمسكاً كبيراً بمرافقة والدي حتى انتهاء علاجه، حتى لو كلفني الأمر عدم اللعب هذا الموسم». وتابع «عدت إلى دبي في 30 يوليو، ووجدت غالبية الأندية التي تفاوضت معي قد أكملت تعاقداتها، لكني لم أفقد الأمل واتفقت مع أحد مدربي اللياقة البدنية، على تجهيزي، تحسباً لوصول عرض من أندية في المحترفين، إذ كنت أتدرب يومياً على البحر وداخل صالات اللياقة البدنية، ويمكن القول إنني الآن جاهز بدنياً بنسبة 100% للظهور مع عجمان، عقب عودته من معسكر النمسا». وسوف ينتظم اللاعب في تدريبات عجمان بعد غد عقب عودة الفريق من معسكر النمسا.

وعن المفاوضات مع عجمان، قال خليفة عبدالله: «عندما تلقيت اتصالاً من مسؤولي عجمان برغبتهم في أن ألعب ضمن صفوف الفريق رحّبت على الفور، لمعرفتي الجيدة بالأجواء الإيجابية الموجودة داخل النادي، ورغبتي في خوض تحدٍّ جديد، أستطيع من خلاله إثبات ذاتي، وعجمان من الفرق التي تلعب كرة قدم ممتعة، لذلك أنا سعيد بهذه الخطوة، وأتمنى أن أضيف للمجموعة الموجودة حالياً، التي تضم أسماء لها خبرات عالية، وفي مقدمتهم حيدروف الذي لعبت الى جواره أكثر من موسم في تشكيلة الشباب».

تويتر