قال إن «فخر أبوظبي» لا يخشى مواجهة أي فريق

أحمد سعيد: قرعة الكأس غير واضحة.. والجزيرة جاهز لكل السيناريوهات

صورة

وصف مدير فريق كرة القدم بنادي الجزيرة أحمد سعيد، قرعة مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم التي سحبت، أول من أمس، في الفجيرة، ووضعت فريقه بمواجهة أول المجموعة الثانية في دوري الدرجة الأولى بأنها «غير واضحة»، وعلى الرغم من ذلك، فإن الجزيرة بطل دوري الخليج العربي للموسم الماضي، جاهز لكل الاحتمالات والسيناريوهات، على حد تعبيره، مؤكداً أن فريقه لا يخشى أي فريق كونه يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين، الى جانب وجود اثنين من أفضل المهاجمين في آسيا، هما علي مبخوت وأحمد خليل، معتبراً أن وجود هذا الثنائي يشكل إضافة كبيرة للفريق نظراً للخبرة الكبيرة التي يتميز بها كل منهما، بجانب الانسجام والتفاهم الكبير بينهما. وقال أحمد سعيد لـ«الإمارات اليوم»: إن «الجدول الخاص بكأس رئيس الدولة غير واضح، حتى الآن لا نعرف مع من سيلعب الجزيرة، لكن في جميع الأحوال، فإن الفريق مستعد تماماً لمسابقات الموسم الجديد».

وأوضح «رغم أن القرعة أوقعت الجزيرة مع فريق من دوري الدرجة الأولى، إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق اللقب، لكنه فاز به عندما جاءت القرعة صعبة بالنسبة لكون الفريق في ذلك الوقت كان يواجه أسوأ موسم بالنسبة له».

وتابع أحمد سعيد «الجزيرة باعتباره بطلاً لدوري الخليج العربي في نسخته الماضية، فإن عليه مسؤولية كبيرة، وعندما كان مهدداً بالهبوط إلى دوري الدرجة الأولى في سنوات سابقة، فإنه تمكن من الفوز باللقب وهو في أسوأ حالاته، رغم أن القرعة أوقعته مع فرق كبيرة وقتها». وقال «في السابق كنا نتحدث دائماً عن بناء فريق لكننا عندما حققنا بطولة الدوري الموسم المنصرم، فإن الطموحات أصبحت أكبر».

وكشف أحمد سعيد أنه حدثت تعديلات كثيرة في صفوف الفريق الجزراوي من خلال دخول عناصر جديدة، إضافة الى صفقتي المهاجم أحمد خليل وديارا، مشيراً الى أن هناك أيضاً دراسة لاستقطاب عناصر جديدة للفريق.

وختم «أشعر بتفاؤل كبير لمشاركة فخر أبوظبي في النسخة المقبلة، ونحترم جميع الفرق ونطمح للوصول الى المباراة النهائية في مسابقة كأس رئيس الدولة أياً كانت الأندية التي سنواجهها في الأدوار التالية، وأشعر بتفاؤل أكبر أن الجزيرة سبق له أن فاز باللقب أو وصل لمراكز متقدمة عندما أتواجد في مراسم القرعة، لذلك أتمنى أن يكون اللقب القادم جزراوياً».


اليماحي: الفجيرة جاهز لمواجهات الكأس

أعرب رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ناصر اليماحي، عن سعادته بإقامة مراسم قرعة الموسم الجديد في الفجيرة، مؤكداً جاهزية فريقه للبطولة، معتبراً أن حظوظ الفريق في بطولة كأس رئيس الدولة تعد جيدة.

وأضاف لـ«الإمارات اليوم» أن «فريق الفجيرة يواصل استعداداته بشكل منتظم حتى يتمكن من الظهور بشكل جيد».

عبدالعزيز محمد: الكأس لا تعترف بالأرقام والحسابات

أكد مدير فريق الشارقة عبدالعزيز محمد، أن مسابقة كأس رئيس الدولة لا تعترف بالأرقام والحسابات، مشدداً على أهمية أن يكون فريقه جاهزاً لمواجهة أي فريق، واصفاً اللعب أمام عجمان بأنه أفضل نوعاً ما من ملاقاة فرق المقدمة، مؤكداً احترامهم وتقديرهم لفريق عجمان.

وأضاف عبدالعزيز «القرعة وضعتنا أمام فريق عجمان القادم لدوري المحترفين من دوري الدرجة الأولى، ونتمنى أن تكون حظوظنا في المنافسة في البطولة بنسبة 100%، وجميعنا في الفريق سنكون على قدر المسؤولية في الاستحقاقات القادمة، وسنعمل لمقابلة أي فريق في أي بطولة، وأتمنى بالتأكيد فوز فريق الشارقة».

مانع أحمد: مواجهة متكافئة للنواخذة مع النصر

قال إداري دبا الفجيرة مانع أحمد لـ«الإمارات اليوم»: إن «قرعة مسابقة كأس رئيس الدولة وضعت فريقه في مواجهة متكافئة مع النصر، مشيراً الى أنه يتمنى التوفيق للنواخذة في هذه المباراة، مؤكداً احترام فريقه للعميد النصراوي لما له من ثقل فني، مشدداً على أنه يدرك أن مباريات الكأس ليست سهلة لكنها تتقبل كل الاحتمالات».

الكعبي: حصولي على لقب أفضل إداري إضافة نوعية

أكد إداري نادي دبي السابق خالد الكعبي، الذي فاز بلقب أفضل إداري في الموسم الرياضي الماضي، أن هذا التكريم يُعد إضافة لمسيرته الرياضية في العمل الإداري.

وقال الكعبي لـ«الإمارات اليوم»: «سعيد لهذا التكريم، وأتمنى أن يعزز تطلعاتنا نحو عمل أفضل لخدمة الكرة الإماراتية، وأرى أن هذا التكريم يعطي ثقة لجميع اللاعبين والإداريين والمدربين لمزيد من العمل والمثابرة تمهيداً لتكريمهم في السنوات التالية، وأتقدم بالشكر لكل من صوت لاسمي لكي أفوز بهذا اللقب الغالي، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنهم مستقبلاً».

تويتر