مدرب خورفكان: لا أهتم بنتائج المباريات الودية

مدرب خورفكان محمد المنسي. الإمارات اليوم

يلتقي نادي خورفكان في معسكره حالياً بالنمسا استعداداً للموسم المقبل لأندية الهواة، مع ستورم كرازا يوم الثلاثاء المقبل، ثم يواجه بعد ذلك في 25 الجاري، إي في باكيرين، وكلاهما من أندية الدرجة الأولى بالنمسا. يذكر أن خورفكان يستهل الموسم الجديد يوم 22 سبتمبر المقبل بالدور التمهيدي لبطولة كأس رئيس الدولة، على أن تكون انطلاقة دوري الهواة يوم الثالث من شهر نوفمبر المقبل.

من جهة أخرى، خسر فريق خورفكان مباراته الودية الثانية أمام فريق نادي شومباثلي هالاداس الذي يلعب في الدوري النمساوي الممتاز، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت أول من أمس، بينما سبق له أن فاز على فريق فاروش الهنغاري بسداسية نظيفة. وقال مدرب الفريق، التونسي محمد المنسي، إنه مرتاح للمستوى الفني الذي قدمه الفريق في المباراتين، خصوصاً أنه خاضهما من دون المحترفين الأجانب. وقال المنسي إنه «لا يهتم بنتائج المباريات الودية، وكل ما يهمه هو التحضير الجيد للفريق»، وأضاف في حديث لـ«الإمارات اليوم»: «حققنا حتى الآن أكثر من مكسب، وليس مهماً النظر للنتيجة بقدر التركيز على تطبيق اللاعبين لواجباتهم، وأنا راضٍ عما يقدمه اللاعبون، وأتطلع للمزيد في المباراتين المقبلتين».

وفي سياق متصل، انخرط أول من أمس المحترف التونسي بن حمودة في التدريبات، وكان اللاعب، بجانب الأردني منذر أبوعمارة قد تم التعاقد معهما أخيرا.

تويتر