الصهباني: التجارب الودية أكدت جاهزية اللاعبين

العين يؤدي مرانه الأساسي اليوم تحضيراً للقاء الهلال

صورة

أكد مدير فريق العين، مطر الصهباني، أن الزعيم استفاد من مواجهة المحرق البحريني بصورة كبيرة، قبل مواجهة الهلال السعودي يوم بعد غد، ضمن ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، وأن التجارب ساعدت الجهاز الفني على الاطمئنان إلى جاهزية الفريق لمواجهته الآسيوية، وأن الروح المعنوية لدى اللاعبين جيدة، والأجواء تبعث على التفاؤل.

طائرة خاصة تقلّ الهلال إلى العين

تصل بعثة فريق الهلال السعودي، مساء اليوم، إلى مدينة العين، عبر طائرة خاصة، استعداداً لمواجهة الزعيم، يوم بعد غد، على استاد هزاع بن زايد، وكان الهلال استأنف تحضيراته في العاصمة السعودية الرياض، بعد يوم من فوزه الصعب على التعاون، في الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين 4-3.

ويؤدي الفريق مرانه الأساسي مساء اليوم على استاد هزاع بن زايد، استعداداً للمواجهة المرتقبة، وكان الفريق واصل تحضيراته عقب المواجهتين الوديتين أمام فريق المحرق، وسيجري العين مرانه الختامي مساء غد على ملعب خليفة بن زايد، وهو المران الذي سيشهد وضع اللمسات الأخيرة، واختيار التشكيلة التي سيدفع بها المدرب في المباراة.

ويأمل الزعيم المعزّز بعاملي الأرض والجمهور، تحقيق فوز مريح وبفارق عدد من الأهداف في لقاء الاثنين، من أجل وضع قدم في نصف النهائي، قبل أن يتجدد اللقاء بين الطرفين بعد ثلاثة أسابيع، وتحديداً في 11 من شهر سبتمبر المقبل، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

وقال الصهباني في تصريحات صحافية إن: التجربة الأولى كانت بمثابة تحضير جيد للفريق، خصوصاً أن المدرب زوران دفع فيها بالتشكيلة الأساسية، وأطمأن إلى جاهزية اللاعبين للمواجهة المنتظرة. وطمأن الصهباني الجماهير العيناوية بأن الاستعدادات لمواجهة الهلال السعودي تمضي بالصورة المطلوبة، وقال: التحضيرات للمواجهة تمضي بالصورة المطلوبة، والأجواء الحماسية تبعث على التفاؤل والروح المعنوية لدى الجميع مرتفعة، ومن جانبنا نتمنى التوفيق في المباراة.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الكرواتي، زوران ماميتش، وقف على جاهزية لاعبي الفريق من خلال المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الفريق أمام المحرق البحريني، إذ فاز في المباراة الأولى بثلاثية نظيفة دفع خلالها المدرب بالتشكيلة الأساسية، فيما تعادل إيجابياً 1-1 في المباراة الثانية التي شارك فيها اللاعبون الاحتياطيون.

على صعيد آخر أبرز موقع (نييوفيديو) الياباني تفاصيل تقييد اللاعب البرازيلي دانفريس دوغلاس في قائمة العين، واعتبر أن ذلك يعني أن دوغلاس سيلتقي من جديد مع زميله الياباني، شيوتاني توسكاسا، بعدما ظلا يلعبان مع بعضهما في سانفريس هيروشيما، المنتمي إلى الدوري الياباني الممتاز في موسم 2015.

ولفت التقرير إلى أن شيوتاني لديه لاعب آخر يعرف الدوري الياباني، هو كايو لوكاس، الذي انتقل إلى العين العام الماضي قادماً من كاشيما أنتلرز.

ونشر الموقع الذي يهتم بأخبار اللاعبين اليابانيين المحترفين في تقريره صورة تجمع اللاعبين خلال وجودهما مع هيروشيما.

ونقل الموقع تصريحاً لشيوتاني، عبّر خلاله عن سعادته الكبيرة باللعب بجوار البرازيلي دوغلاس من جديد، وهذه المرة في صفوف فريق العين.

تويتر