52 لاعباً مقيدون في الفريق الأول لأندية المحترفين

الوحدة قيد مراد باتنا في الانتقالات الصيفية الحالية. من المصدر

قام نادي دبا الفجيرة بقيده تسعة لاعبين في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية الجارية هم خليفة سالم وأحمد محمد وأحمد حمدان ومحمد سالم وسعيد محمد وخالد عبدالله ونهيان سعيد وفهد راشد، وأحمد إبراهيم.

هذا وفقاً للموقع الرسمي لاتحاد كرة القدم، ليتبين أن عدد اللاعبين الذين قامت أندية دوري الخليج العربي بقيدهم في الفريق الأول 52 لاعباً فقط حتى يوم أمس، إذ لايزال نادي العين يتصدر قائمة الأندية الأكثر قيداً للاعبين منذ فتح باب الانتقالات 11 يوليو الماضي، من خلال قيامه بقيد 27 لاعباً، في حين قام نادي الظفرة بقيد 15 لاعباً في الفريق الأول، والوحدة بقيد لاعب واحد فقط هو المحترف المغربي مراد باتنا.

وبلغ عدد اللاعبين الذين قامت الأندية بقيدهم في مختلف المراحل السنية، وكذلك على صعيد كرة القدم للصالات حتى أمس 1693 لاعباً. وتستمر فترة الانتقالات الصيفية حتى الثاني من أكتوبر المقبل.

ويُعد مهاجم الجزيرة أحمد خليل الذي انتقل الى صفوف الفريق أخيراً قادماً اليه من النادي الأهلي في صفقة انتقال حر، أبرز اللاعبين خلال صفقات الانتقالات في «الميركاتو الصيفي»، إذ ينتظر أن يشكل اضافة كبيرة لصفوف فريق الجزيرة، خصوصاً مع وجود المهاجم المميز علي مبخوت.

تويتر