المدرب ماميتش يغير برنامج الفريق.. والزعيم يلتقي اليوم دونيستوف النمساوي

العين يقرر العودة من النمسا 8 الجاري

ارتماءة جميلة لخالد عيسى على الكرة خلال تدريبات العين في معسكر النمسا. من المصدر

أكد مدير الفريق الأول لكرة القدم في نادي العين، مطر عبيد، أن مدرب الفريق، الكرواتي زوران ماميتش، ارتأى إحداث تغيير على البرنامج الإعدادي للفريق الذي يتم حالياً في معسكر النمسا، سعياً لربح المزيد من الوقت والجهد قبل اللقاء المرتقب للعين في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا أمام الهلال السعودي والمحدد في 21 الجاري.

وأشار مطر عبيد في بيان صحافي نشره نادي العين على حسابه الرسمي أمس في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلى أن عودة بعثة العين من النمسا تقرر أن تكون يوم الثامن من الشهر الجاري بدلاً من 12 منه كما كان مقرراً في السابق، وذلك لاستغلال الوقت في خوض مباراة ودية أخيرة في مدينة العين قبل لقاء الهلال السعودي.

4 وديات للعين

بدأ فريق العين معسكره التحضيري منتصف شهر يوليو الماضي، وخاض مباراتين وديتين، فاز في الأولى على الأهلي السعودي 2-صفر، وتعادل 1-1 في المباراة الثانية أمام باكو الأذربيجاني، وستكون مواجهة دونيستوف النمساوي اليوم الثالثة، على أن يختتم الوديات الأربع بعد غد، أمام دينامو زغرب قبل العودة إلى مدينة العين.


• 21 الجاري موعد المباراة المرتقبة بين العين والهلال السعودي في ذهاب ربع نهائي أبطال آسيا.

وأشار كذلك إلى أن هذا الأمر سيخدم كذلك الفريق في مساعدة اللاعبين الجدد، خصوصاً السويدي ماركوس بيرغ، والياباني شيوتاني، على التعود على الأجواء في الدولة.

وقال كذلك إنه بعد إلغاء مباراة هيرتا برلين الألماني كما كان محدداً لها من قبل، سيخوض الفريق اليوم مواجهة ودية ضد فريق دونيستوف النمساوي، مشيراً إلى أن النادي الألماني اعتذر عن خوض المباراة بسبب بعد المسافة بين مقر إقامته وملعب المباراة.

ومن المتوقع بحسب برنامج الفريق الخارجي، أن يختتم العين مبارياته الودية في معسكر النمسا بلقاء دينامو زغرب الكرواتي قبل العودة إلى الدولة.

وفي جانب آخر، أوضح مطر عبيد أن المدرب الكرواتي أبدى ثقته في المهاجم البرازيلي دوغلاس الذي استعاد الفريق خدماته، ليعزز ترسانة الفريق من اللاعبين الاجانب، خصوصاً أنه على اطلاع بفريق العين، وسبق له أن دافع عن قميصه في فترة سابقة.

هذا بجانب استمرار البرازيلي لوكاس، والوافدين الجديدين شيوتاني وماركوس بيرغ، مشيراً إلى أن النادي على ثقة بأن الأمور تسير كما هو مخطط لها، وأن المدرب سيحاول قدر الإمكان ترتيب أمور الفريق بشكل أفضل قبل المواجهة المهمة مع الهلال السعودي، التي يحضر لها العين بالقوة التي تتطلبها.

تويتر