رياضيون يُشيدون بفوز الإمارات باستضافة الجائزة الكبرى 2018

مواجهات صعبة لنجوم الفجيرة في مونديال التايكواندو بالأردن

لاعبو نادي الفجيرة بدأوا أمس المنافسات. الإمارات اليوم

شهدت العاصمة الأردنية عمان، أمس، انطلاق منافسات بطولة العالم للأندية في التايكواندو، بمشاركة 665 لاعباً ولاعبة من 45 نادياً، بينها نادي الفجيرة للفنون القتالية، الذي يمثل تايكواندو الإمارات ويطمح لتحقيق نتائج كبيرة.

وأوقعت القرعة لاعبي الفجيرة في مواجهات قوية مع لاعبين من أندية أردنية تتمتع بمستويات متطورة. ويمثل الفجيرة اللاعبون: ياسر سمير وسيف راشد في الناشئين تحت 14 سنة، وحسن المسماري تحت 17 سنة بالحزام الأسود 59 كلغ، وعبدالباسط الكيلاني رجال ملون تحت ٥٨ كلغ، وعمر المزروعي تحت ١٧سنة 59 كلغ، وعمار المسماري تحت 17 سنة وزن 68 كلغ ملون.

وفي جانب آخر، عبرت الأوساط التنظيمية والإدارية في البطولة في الأردن في حديث لـ«الإمارات اليوم» عن سعادتها لفوز ملف الإمارات باستضافة النسخة المقبلة للجائزة الكبرى وكأس العالم للمنتخبات بالتايكواندو، التي تقام بالفجيرة ديسمبر 2018، واعتبروه إنجازاً عالمياً لما تمتلكه هذه البطولة من مكانة وقيمة فنية على مستوى العالم.

وقال عضو مجلس جبل عمان للتايكواندو ايهاب بنات بان «فوز الفجيرة باستضافة الحدث إنجاز أسعد الأسرة الرياضية العربية، كون الإمارات ستكون أول دولة عربية تستضيف هذا الحدث، الذي سيكون بمثابة نقطة قوة تمكن رياضة التايكواندو في منطقتنا من الانطلاق نحو الأفضل».

وقال رئيس لجنة الفحوصات في اتحاد الأردن للتايكواندو جمال الصقور: استضافة الإمارات للبطولة حدث مهم ومفرح وفخر لنا في تايكواندو دول الشرق الأوسط والوطن العربي، وبالتأكيد ستخدم المنطقة بشكل كبير.

أما مدير بطولة أندية العالم خضر خليفة، فأكد أن: الفوز صادف أهله، ونحن سعداء، ونتمنى ان يكون لأبطالنا العرب عموماً والإماراتيين خصوصاً حصة مميزة بميدالياتها، وكلنا سعادة لذلك ونتطلع لأن نكون موجودين في هذه البطولة.

تويتر