المعمري يحتفظ بمنصبه القاري

«اتحاد القوى» يعلن خطة إعداد المنتخبات للاستحقاقات المقبلة

أعلن اتحاد ألعاب القوى خطة إعداد المنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، التي تتضمن بطولة آسيا للصالات، المقررة انطلاقتها في تركمانستان في الـ27 من شهر سبتمبر المقبل، بما يحقق أهداف الاتحاد وفق استراتيجيته الطموحة.

وشارك سعود الزعابي وزميله معيوف حسن، في اللقاء الدولي بمدينة أفران المغربية يوم السبت الماضي، وخاض سعود الزعابي سباق 800 متر بزمن 1.51 دقيقة، أما زميله معيوف حسن، فقد خاض السباق نفسه بزمن 1.52، كما شارك سعود الزعابي في اليوم التالي من سباق أفران في سباق 1500 متر، وقد جاء في المركز الخامس بزمن 4.4 دقائق. وسيشارك كل من سعود الزعابي ومعيوف حسن في سلسلة من اللقاءات القوية تبدأ ببطولتي باريس، التي تنطلق اليوم، وبطولة بروكسل يوم السبت المقبل، ثم يشاركان ايضاً معاً في لقاء لكسمبورغ الدولي يوم الأحد المقبل، قبل أن يتفرغ سعود الزعابي لمشاركته المهمة في بطولة العالم بلندن في سباق 800 متر، المقررة إقامتها في الفترة من الخامس حتى السابع من شهر أغسطس المقبل.

ويستأنف سعود الزعابي وزميله معيوف حسن معسكرهما بالمغرب اعتباراً من الثامن من أغسطس حتى 19 سبتمبر، ليغادرا وزميلتهما علياء محمد سعيد، وفريق التتابع 4×400 متر، للمشاركة في بطولة آسيا للصالات المزمعة إقامتها خلال الفترة من 20 حتى 27 سبتمبر المقبل في تركمانستان تحت مظلة اللجنة الأولمبية. وسيتم إعداد اللاعبة فاطمة يوسف الحوسني في المركز الأولمبي المغربي في الفترة من 20 يوليو حتى 10 أغسطس استعداداً للموسم المقبل.

ومن جانب آخر، احتفظ ناصر سلطان المعمري، نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى بمنصبه لفترة ثانية نائباً لرئيس اتحاد غرب آسيا في الانتخابات الأخيرة التي جرت في البحرين، كما فاز عضو مجلس الإدارة راشد الجربي، بعضوية اللجنة الفنية في الاتحاد العربي.

 

تويتر