خليفة سليمان: اعتماد وترخيص «شباب الأهلي - دبي» خطوة مهمة نحو المستقبل

أكد مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي، رئيس اللجنة العليا لتنفيذ دمج نادي «شباب الأهلي - دبي»، خليفة سعيد سليمان، إتمام عملية التسجيل في نظام التراخيص، التابع للجنة دورى المحترفين، والمرتبط بالاتحاد الآسيوي.

وأضاف رئيس اللجنة العليا للإشراف على الدمج: «قمنا بهذه الخطوة الأساسية والمهمة، بعد أن تلقينا اعتماد الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة، رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، رسمياً مسمى نادي (شباب الأهلي - دبي)، استناداً إلى دمج أندية الأهلي والشباب ودبي، بالإضافة إلى كتاب خاطبنا به الهيئة، في 12 يوليو الجاري».

وكشف سليمان، في بيان صحافي، النقاب كذلك عن استصدار الرخصة التجارية لنادي «شباب الأهلي - دبي»، قائلاً: «أصدرت اقتصادية دبي الرخصة التجارية للنادي الجديد، تحت مسمى شركة شباب الأهلي – دبي، مع حق النادي في مزاولة ثمانية أنشطة تجارية، تصب جميعها في المجال الرياضي». مشيراً إلى أن الغاية من ذلك «إطلاق الذراع الاستثمارية للنادي الجديد، ما يكفل الوصول إلى الاستقلالية المنشودة في المستقبل المنظور».

وأشار رئيس اللجنة العليا للدمج إلى «إخطار جميع الجهات الرسمية والمختصة بالتعديلات والاسم الجديد، واتخاذ الإجراءات التنظيمية الداخلية اللازمة لذلك».

واختتم خليفة سعيد سليمان، قائلاً: اعتماد المسمى الجديد، والتسجيل في نظام تراخيص الأندية المحترفة، بمثابة خطوة مهمة ومبشرة، تبلور الرؤية المستقبلية لنادي شباب الأهلي - دبي.

 

تويتر