عمر جمعة وماجد سرور يلتحقان بتدريبات الملك

بيسيرو يسلم قائمة نهائية بأسماء الشرقاوية قبل السفر إلى النمسا

المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو. تصوير: أسامة أبوغانم

وضع الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الشارقة اللمسات الأخيرة، قبل السفر للمعسكر الخارجي المقرر في النمسا وألمانيا، اعتباراً من الثلاثاء المقبل، إذ كثف الفريق تدريباته اليومية على ملعبه في الشارقة ضمن برنامج الإعداد للموسم الكروي الجديد، وسيعود اللاعبون للتدريبات مجدداً اليوم بعد راحة قصيرة حصلوا عليها أمس، فيما ينتظر أن يقوم الجهاز الفني بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو، بتسليم إدارة النادي القائمة النهائية للاعبين الذين شملهم الاختيار تمهيداً للانتهاء من الترتيبات الخاصة بسفر الفريق الى المعسكر الخارجي، الذي سيخوض خلاله الشارقة سبع مباريات ودية، وفقاً للبرنامج الذي وضعه المدرب بيسيرو في هذا الخصوص.

بيسيرو يضع اللمسات الأخيرة قبل السفر للمعسكر الخارجي المقرر في النمسا وألمانيا.

من جهته، أكد مدير الفريق اللاعب الدولي السابق عبدالعزيز محمد لـ «الإمارات اليوم» أن «الأمور الخاصة بالفريق تسير بالشكل المطلوب وفقاً لما هو مخطط لها»، مشيراً إلى أن «اللاعبين يواصلون تدريباتهم اليومية بروح معنوية عالية».

وأضاف أن «هناك تعاوناً كبيراً بين الجميع سواء اللاعبون أو الجهازان الفني والإداري وإدارة النادي، انطلاقاً من حرص الجميع على أهمية المرحلة المقبلة في مسيرة الفريق».

ومن المقرر أن يلتحق بتدريبات الفريق اعتباراً من اليوم كل من اللاعبين ماجد إبراهيم سرور وعمر جمعة ربيع، بعد انتهاء مهمتهما مع المنتخب الأولمبي خلال مشاركته الأخيرة في تصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة، التي أقيمت في مدينة العين.

ورغم استبعادهما من القائمة المبدئية للفريق، إلا أن كلاً من المحترفين الأجنبيين البولندي أدريان والياباني ماسودا حرصا على المشاركة باستمرار في التدريبات اليومية للفريق، وذلك لتحديد إمكانية سفرهما مع الفريق من عدمه خلال المعسكر الخارجي المرتقب.

من جهة أخرى، ينتظر أن يتحدد بشكل نهائي مصير لاعب الفريق ادريان في الاستمرار مع الشارقة من عدمه، على ضوء ما ستسفر عنه المفاوضات التي تُجرى بينه وبين النادي.

يذكر أن القائمة المبدئية التي كان قد أعلنها الجهاز الفني للفريق ضمت كلاً من اللاعبين: محين خليفة وطلال عبدالله ومانع سعيد وريفاس وشاهين عبدالرحمن وجمال معروف وحمد جاسم وحمد إبراهيم، وسالم خلفان وعدنان راشد وأحمد سيف الزري وراشد أحمد، وسيف راشد وحميد عبدالله وعلي محمد وخالد ناصر وعبدالله غانم وبلال يوسف، وسيف محمد ومحمد يوسف وعبدالله يوسف صنقور ويوسف سعيد وعادل الحوسني ومحمد أحمد اليعقوبي، والحسن صالح ووليد أحمد ومحمد أحمد الصغير، بجانب لاعبي المنتخب الأولمبي ماجد إبراهيم سرور وعمر جمعة ربيع.

تويتر