"أبوظبي الرياضية" تنقل البطولة العربية على قنواتها المفتوحة

أعلنت قنوات أبوظبي الرياضية التابعة لأبوظبي للإعلام عن الحصول على حقوق نقل مباريات البطولة العربية للأندية في كرة القدم التي تنطلق اليوم في العاصمة المصرية القاهرة، وعرضها لجمهورها ومشاهديها في المنطقة العربية على قنواتها المفتوحة المجانية.

ويشارك في البطولة 12 من أقوى وأشهر الأندية العربية ممثلة لتسعة دول، وذلك ضمن ثلاثة مجموعات قوية ومتوازنة، حيث ستتنافس فيما بينها على جوائز البطولة التي تصل إلى 2.5 مليون دولار أمريكي للفائز بالمركز الأول، و600 ألف دولار للمركز الثاني، في حين سيحصل صاحب المركز الثالث على 25 ألف دولار.

وأشارت قنوات أبوظبي الرياضية إلى تخصيص مجموعة من البرامج والحلقات الخاصة مواكبة للبطولة، والتي تبدأ مع برنامجي "العرب اليوم"، و"استديو العرب".

وأكد رئيس قنوات أبوظبي الرياضية يعقوب السعدي على اكتمال التحضيرات الفنية والتقنية لمواكبة البطولة، وتغطيتها بشكل متكامل ومتميز وفق أعلى مستويات الاحترافية والموضوعية واستخدام أحدث تقنيات البث العالمية، بما يلقى بمستوى المنافسة القوية في ظل الحضور الجماهيري الغفير ومعدلات المتابعة الكبيرة، وذلك بالاستفادة من تجارب القناة في تغطية أبرز وأهم البطولات الإقليمية والعالمية.

وقال السعدي إن "نقل البطولة بشكل مجاني على القنوات المفتوحة يأتي ضمن سعي القناة إلى توفير خدمات إعلامية وتلفزيونية متميزة للمشاهد العربي العاشق لكرة القدم، وذلك ليتمكن من معايشة استعدادات أقوى وأهم الأندية المشاركة ومنافستها على لقب واحدة من أهم البطولات الرياضية على مستوى العالم العربي، مؤكداً تواجد القناة في قلب الحدث ومصاحبتها لاستعدادات الاتحاد العربي لكرة القدم واللجنة المنظمة خلال مختلف مراحل التحضير منذ الإعلان عن البطولة وحتى القرعة".

تويتر