الإمارات اليوم

فالودة: 5 أسباب وراء غياب الجماهير عن مؤازرة المنتخب

:
  • إبراهيم الديب - أبوظبي

قال عضو رابطة مشجعي الوحدة فهد المنصوري الشهير بفالودة إن هناك خمسة أسباب وراء غياب الجماهير عن متابعة مباراة المنتخب الأولمبي مع نيبال، أول من أمس، في العين، ضمن التصفيات الآسيوية الأولمبية، مقابل حضور 5000 مشجع من الجالية النيبالية.

وقال فالودة لـ«الإمارات اليوم»: «كنا نأمل مؤازرة جماهيرية للمنتخب الأولمبي في بداية مشواره بالتصفيات الآسيوية أمام نيبال، لكن هناك أسباباً حالت دون حضور الجماهير لتشجيع الفريق، منها ما يتعلق بالجماهير نفسها، ومنها ما يتعلق بالإعلام واتحاد الكرة».

وقال فالودة «تتجسد الأسباب في ضعف الدعم الإعلامي للمنتخب الأولمبي، بعكس ما نراه مع المنتخب الأول، إضافة إلى غياب التسويق الكامل لمباريات الفريق من اتحاد الكرة، وسوء نتائج المنتخب الأول في تصفيات المونديال، التي انعكست نفسياً على الجماهير، وأثرت بشكل كبير في المنتخب الأولمبي، وارتفاع درجات الحرارة والرطوبة، وسوء اختيار ملعب المباراة».

وأضاف «هناك سبب رابع مهم، وهو استياء الشارع الرياضي من تصريحات رئيس اتحاد الكرة الأخيرة تجاه لاعبي المنتخب، والسبب الخامس والأخير هو عدم وجود رابطة مشجعين مدعومة بشكل رسمي من قبل الاتحاد، ولديها الصلاحيات كافة لاستقطاب الجمهور».

مواد ذات علاقة