أكد استمرار عبيد سعيد في عضوية مجلس الإدارة

الشامسي: لا استقالات في نادي الشارقة

سالم عبيد الشامسي : هناك توجه بإعادة هيكلة بعض الإدارات في النادي من بينها إنشاء إدارة خاصة بالتطوير الرياضي.

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة، سالم عبيد الشامسي، ما تردد عن وجود استقالات في مجلس إدارة النادي من بعض الأعضاء، لاسيما عضو مجلس الإدارة عبيد سعيد الشامسي، مؤكداً أن الأخير باق في عضوية المجلس ولم يستقل، واصفاً هذه الأمور بأنها مجرد شائعات، على حد تعبيره.

وقال سالم عبيد الشامسي في تصريحات صحافية إن «الحديث عن وجود استقالات في مجلس إدارة نادي الشارقة لا أساس له من الصحة، ولا توجد أي استقالة، وبالنسبة لعضو مجلس الإدارة عبيد سعيد الشامسي، فهو موجود حالياً خارج الدولة، وتحدث معي قبل السفر».

يذكر أن مجلس إدارة نادي الشارقة تشكل أخيراً برئاسة سالم عبيد الشامسي، ويتكون من 12 عضواً، وذلك في أعقاب قرار صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، دمج ناديي الشارقة والشعب في كيان واحد، تحت اسم «نادي الشارقة الثقافي الرياضي».

وأضاف «ما يتم تداوله بشأن وجود استقالات في النادي مجرد شائعات بغرض الإثارة، ونحن نعرف مثل هذه الأمور».

وكشف رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة عن أن «هناك توجهاً لإعادة هيكلة بعض الإدارات في النادي، من بينها إنشاء إدارة خاصة بالتطوير الرياضي، بحيث تهتم بالمواهب والمبرزين»، مشيراً إلى أنه لا يريد استباق الأحداث، لكن عبيد سعيد الشامسي مرشح لتولي رئاسة هذه الإدارة.

وأضاف الشامسي «بالنسبة لنا في إدارة النادي، فإن الأمور المهمة لنا في الوقت الحالي هي استكمال تشكيل الإدارات الخاصة بشركتي كرة القدم والاستثمار، وإدارتي الألعاب الجماعية والفردية، وقد تم هذا الأمر خلال الاجتماع الأخير، أول من أمس، في مقر النادي في الشارقة، وقمنا بإعطاء مجلس إدارة كل شركة، وكذلك إدارتي الألعاب الجماعية والفردية، كامل الصلاحيات والاختصاصات لبدء عملها للمرحلة الجديدة».

وأوضح «ينتظر هذه الشركات والإدارات عمل كبير في المرحلة الجديدة».

وتابع الشامسي «قمنا بزيارة لمنشآت نادي الشعب سابقاً، وتعرفنا إليها، وهي منشآت ومرافق جميلة وجيدة تلبي كل الاحتياجات، وسيتم بصورة مبدئية تخصيصنا للألعاب الفردية وبعض الألعاب الجماعية، وتعد هذه المنشآت مشروعات استثمارية، لذلك فإن شركة الاستثمار التابعة للنادي لديها الصلاحية في هذا الخصوص للاستفادة من مثل هذه المنشآت في الناديين السابقين، قبل تحولهما إلى ناد واحد».

 

تويتر