«فيكتوري تيم» إلى «إيفيان» للمشاركة في جائزة فرنسا

زورق فيكتوري 4 متصدر ترتيب سباق الزمن بعد جولة البرتغال. من المصدر

تصل اليوم إلى مدينة إيفيان الفرنسية طلائع وفد مؤسسة الفيكتوري تيم استعداداً للمشاركة في منافسات جائزة فرنسا الكبرى للزوارق السريعة - فورمولا - الجولة الثانية من منافسات بطولة العالم 2017 التي تنطلق بعد غدٍ وتستمر حتى الأحد المقبل.

وتشارك مؤسسة الفيكتوري تيم في بطولة العالم للزوارق السريعة - فورمولا1 - للموسم الثالث على التوالي عبر الزورقين فيكتوري 3 بقيادة البطل احمد الهاملي وزورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي، حيث يكتمل عقد البعثة هناك غداً بوصول رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، حريز المر محمد بن حريز.

ويبدأ الطاقم الإداري والفني في الفريق بقيادة البطل العالمي السابق (4 مرات) الأميركي سكوت جيلمان الترتيب لبدء المهمة والمناورة في مياه بحيرة ليمان التي يعرفها نجوم الفريق جيداً، حيث احتضنت بداية ظهور زوارق مؤسسة الفيكتوري قبل عامين للمرة الأولى منافسات وبقوة في أقوى وأمتع سباقات الزوارق السريعة العالمية التي تجمع أمهر وأفضل متسابقي الرياضات البحرية.

ويطمح الفريق إلى إنهاء الموسم الحالي في القمة بعد نجاحه في الحصول على المركز الثالث في الموسم قبل الماضي 2015 ومركز الوصيف مع نهاية الموسم الماضي 2016، الذي سجل فيه زورق فيكتوري 4 بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي المركز الأول في جائزة الشارقة الكبرى 2016 للمرة الأولى، ليؤكد الفريق علو كعبه وسعيه للوصول إلى القمة والمركز الأول في المشاركة الحالية والاستمرار في درب التفوق.

وكانت مؤسسة الفيكتوري تيم وفي إطار سعيها لظهور قوي ومتميز في ثانية جولات بطولة العالم قد نفذت برنامجاً خاصاً للفريق الأزرق بإشراف المدير الفني البطل العالمي سكوت جيلمان في إيطاليا أخيراً، أجرى فيه المتسابقان احمد الهاملي قائد زورق فيكتوري 3 والأميركي شون تورنتي قائد زورق فيكتوري 4 تجارب مكثفة على متن زورقيهما، تحضيراً للمشاركة في الجولة المرتقبة.

ويسعي الثنائي الهاملي وتورنتي لتسجيل عودة موفقة في منافسات البطولة العالمية من خلال أيام جائزة فرنسا الكبرى، خصوصاً تسجيل أرقام جيدة في تصفيات أفضل زمن يوم السبت المقبل قبل الانتقال إلى مسرح السباق الرئيس يوم الأحد مع ختام فعاليات الجولة الثانية، علماً بأن الفرق ستختبر مياه بحيرة ليمان يوم الجمعة من اجل الاطمئنان على المحركات وجاهزية الزوارق.

 

تويتر