الوصل يتجمع 15 يوليو في دبي قبل السفر إلى ألمانيا

إدارة الوصل تتواصل مع المدرب أروابارينا لحسم الأجنبي الرابع. تصوير: أسامة أبوغانم

قرّر الجهاز الفني لنادي الوصل أن يبدأ تجمع «الإمبراطور» استعداداً للموسم المقبل في 15 يوليو المقبل في مقر النادي في دبي، قبل التوجه إلى ألمانيا لخوض الجزء الأول من فترة الإعداد، التي سيعقبها معسكر آخر في إسبانيا، بينما لم يتم تحديد أسماء الفرق التي ستلتقي مع «الإمبراطور» خلال المعسكرين.

وأكد مصدر في نادي الوصل لـ«الإمارات اليوم» أن الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، حرص على منح اللاعبين فترة جيدة من الراحة السلبية عقب نهاية الموسم الماضي، خصوصاً بعد الإعلان عن انطلاق دوري الخليج العربي في 16 سبتمبر المقبل.

وأوضح أن بداية فترة الإعداد في 15 يوليو تعد توقيتاً جيداً، وكافية حتى بداية الموسم بمسابقة كأس الخليج العربي في الثامن من سبتمبر، لافتاً إلى أن اللاعبين لديهم فترة كافية للاستمتاع بالإجازة عقب نهاية شهر رمضان، والسفر إلى أوروبا للاستجمام قبل العودة إلى التدريبات. وأشار إلى أن شركة الكرة تعمل على حسم ملف التعاقدات الجديدة، واللاعبون الذين سيتم الاستغناء عنهم، مؤكداً أن كل الخيارات مفتوحة بشأن رحيل بعض اللاعبين، لكن وفقاً للتعاقدات الجديدة، وتعويض الأسماء التي لن تستمر مع الأصفر.

وأضاف: «إدارة الشركة أبلغت بعض اللاعبين بأن فرصتهم ضعيفة في الاستمرار مع الوصل، خصوصاً أن الجهاز الفني لن يعتمد عليهم، لذلك سيتم النظر في العروض المقدمة لهم، واختيار الأفضل منها للنادي واللاعب».

وأكد أن الإدارة على تواصل مع المدرب الأرجنتيني رودولفو أروابارينا لحسم ملف المحترف الأجنبي الرابع، بعد نهاية عقد البرازيلي سيرجينيو، الذي انضم إلى الفهود في شهر يناير الماضي بعقد يمتد إلى نهاية الموسم، والاستقرار على عدم تجديد عقده، موضحاً أنه لا يوجد نية لعمل تغييرات أخرى في اللاعبين الأجانب، والاستقرار على بقاء الثلاثي البرازيلي كايو كانيدو وفابيو ليما ورونالدو مينديز.

من جهة أخرى، قدّم نادي الوصل درعاً تذكارية للفنان السعودي ناصر القصبي، تقديراً لجهده في إثراء الفن، واختياره مقر النادي لتصوير حلقة، أول من أمس، من مسلسل «سلفي 3».

تويتر