الإمارات اليوم

الفريق يتجمع منتصف يوليو المقبل ويعسكر في هولندا

مصدر في «الدمج»: الأسماء المتداولة لقائمة شباب الأهلي - دبي ليست صحيحة

:
  • سيد مصطفى - دبي
  • خميس إسماعيل. الإمارات اليوم
  • حبيب الفردان. الإمارات اليوم

نفى مصدر مسؤول في اللجنة الفنية الخاصة بدمج ناديي الشباب ودبي مع للأهلي، أن يكون قد تم الاستقرار بصورة رسمية على القائمة التي سيخوض بها الفريق الجديد «شباب الأهلي - دبي»، موسمه الجديد لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال لـ«الإمارات اليوم»: إن «القائمة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض وسائل الإعلام ليست صحيحة، وما تردد حول الاستغناء عن بعض الأسماء لنجوم كبار عارٍ عن الصحة أيضاً».

وكان قد تردد عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن اللجنة الفنية للدمج قررت الاستغناء عن خدمات الثنائي الدولي خميس إسماعيل وحبيب الفردان، وأن القائمة تضم: ماجد ناصر، وحسن حمزة، وسيف يوسف لحراسة المرمى، وعبدالعزيز هيكل، ومانع محمد، وسالمين خميس، ومحمد مرزوق، ومحمد عايض، وسعود راشد، ومحمد سبيل، وعبدالعزيز صنقور، ووليد عباس وإسماعيل الحمادي، وماجد ناصر، وحسن إبراهيم، ووليد حسين، وعادل سبيل، ومروان محمد، وسعيد أحمد، وسعيد جاسم، ومحمد بيليه، ولوفانور، وماكيتي ديوب، على أن تُستكمل القائمة بلاعبين آسيوي وأجنبي.

• اللجنة الفنية للدمج في حالة انعقاد دائم لتحديد القائمة النهائية.

• 15 لاعباً من الشباب والأهلي ودبي في المنتخبين الأول والأولمبي.

وأوضح المصدر أن «اللجنة الفنية للدمج في حالة انعقاد دائم لتحديد القائمة النهائية التي سيتم إعلانها عند الاستقرار بصفة نهائية عليها بعد التنسيق بشأنها مع المدرب الروماني أولاريو كوزمين»، مشيراً إلى أنه «تم الاستقرار على بعض الأسماء بالفعل، على أن يتم استكمال بقية القائمة في غضون الأيام القليلة المقبلة».

وتدرس اللجنة الفنية التي يترأسها خالد بوحميد، عروض الإعارة والبيع التي تلقتها من أندية في دوري المحترفين، إذ يجرى اتصالات دائماً مع المدرب الروماني لمعرفة رأية قبل الموافقة عليها أو رفضها.

وكانت لجنة الدمج طلبت في وقت سابق من اتحاد الكرة معرفة مواعيد تجمع المنتخبين الأول والأولمبي خلال الموسم الكروي، 2017-2018، لحسم القائمة، لوجود 15 لاعباً من أندية الشباب والأهلي ودبي، في المنتخبين الأول والأولمبي.

وعلمت «الإمارات اليوم» أن حارس مرمى الشباب سالم عبدالله، تلقى أكثر من عرض من أندية في دبي ونادي عجمان، لكنه لم يتم حسمها بصورة رسمية من قبل اللجنة الفنية.

يذكر أن شباب الأهلي - دبي، حدد موعد تجمعه الأول منتصف يوليو المقبل، على أن يغادر الفريق بعدها بأسبوع لإقامة معسكر خارجي في هولندا يلعب خلاله عدداً من المباريات الودية استعداداً للموسم الجديد.

مواد ذات علاقة