بطولة العالم تقام في لندن يوليو المقبل

أرقام عالمية جديدة للقايد استعداداً لمونديال أصحاب الهمم

محمد القايد تألق بشكل كبير في بطولة سويسرا. من المصدر

حقق البطل العالمي محمد القايد أرقام شخصية وعالمية جديدة خلال مشاركته ضمن بعثة نادي الثقة للمعاقين في الملتقى الدولي يولندايوتسلر لألعاب القوى للمعاقين في مدينة أربون السويسرية، وذلك ضمن برامج استعدادات لاعبي نادي الثقة للمشاركة في البطولة العالم لألعاب القوى للمعاقين يوليو 2017.

شهدت المنافسات تألقا كبيرا للبطل الأولمبي محمد القايد حيث استطاع تحقيق رقم قياسي عالمي جديد في منافسات 800م عدوا بالكراسي المتحركة بزمن قدره 1.37.84 دقيقة، محتلا المركز الأول في المنافسات، كما جاء ثانيا في منافسات 400 م، خلف التونسي وليد كتيلة.

ويخوض فرسان الإرادة من أبطال الثقة للمعاقين ثاني البطولات السويسرية بالمشاركة في بطولة سويسرا الدولية المفتوحة لألعاب القوى، حيث تأتي هذه المعسكرات والبطولات لإعداد اللاعبين للإستحقاقات الدولية واهمها بطولة الألعاب العالم لألعاب القوى للمعاقين في لندن يوليو 2017.

تضم بعثة الفريق في المعسكر الأوروبي بوعلام بوزار وعبيد الغربي مدرباًن وعمران البقيش إداريا َو البطل الأولمبي محمد القايد واللاعب المخضرم بدر عباس ونجوم المستقبل سالم الشحي و يحيى البلوشي وتوان ساجان مساعداً وراندي لوبينو أخصائي العلاج الطبيعي.

وفي اتصال تليفوني اطمئن الدكتور طارق سلطان بن خادم على أعضاء البعثة مثمناً النتائج الرائعة للاعبي النادي مشيراً بان إدارة النادي تدعم بكل قوة اللاعبين من خلال توفير الظروف الملائمة من إمكانات مادية وفنية ومعسكرات والمشاركة في بطولات دولية بهدف الإحتكاك بأفضل لاعبي العالم من أجل تحقيق الهدف المنشود والوقوف على منصات التتويج العالمية.

من جانبه أشاد أحمد سالم المظلوم المدير التنفيذي لنادي الثقة للمعاقين بالأداء الرائع لأبطال الثقة وخاصة البطل الأولمبي محمد القايد مؤكداً بان معسكر الفريق الأوروبي والمشاركة في البطولات الدولية يحقق الهدف المرجو منه وهو الإرتقاء بمستوى اللاعبين الفني والبدني لأفضل المستويات في إطار استعدادات أبطال الثقة لتمثيل الدولة في الإستحقاقات الدولية القادمة مثمناً الدور الكبير للجهاز الفني والإداري والطبي للفريق الذي يبذل مجهود كبير للوصول باللاعبين لأكثر درجات الإستعداد الفني والبدني.

تويتر