أكد على دورهم في تحقيق نهضة رياضية شاملة

نهيان بن مبارك يكرّم شركاء «الهيئة» الاستراتيجيين والموظفين المتميزين

نهيان بن مبارك خلال تكريم المتميزين بحضور إبراهيم عبدالملك. من المصدر

كرّم الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المعرفة رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أمس، الشركاء الاستراتيجيين للهيئة، والموظفين المتميزين لعام 2016-2017.

وقال الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، خلال الحفل الذي أقيم بمقر الهيئة في دبي: «نحتفي في هذا الاحتفال المتجدد بما قامت به مؤسسات المجتمع من جهد ملموس، وإسهامات طيّبة، في دعم برامج وأنشطة الهيئة العامة لِرعاية الشباب والرياضة، على نحو أدى من دون شكّ، إلى التطوير نحو الأفضل، في كل مجالات العمل الشّبابي والرياضي بالدولة».

الوصل والذيد فازا بجائزة الأندية الرياضية المتميزة مناصفة بين الناديين.

وأضاف «عملَكم معنا، من أجل تحقيق نهضة رياضية شاملة، في ربوع الدولة، إنما يجسّد الموقع الرّيادي والمتنامي للرياضة، في مسيرة المجتمع، ودورها المهم، في الاعتزاز بالوطن، ورفع رايته عالية خفاقة، في كل المحافل الإقليمية والعالمية، وعملكم معنا، يُسهم في تأكيد المعاني النّبيلة، في الأنشطة الرياضية، وهي معاني الإنجاز، والتفوق، والعمل الجماعي، وأيضاً، مبادئ التعايش، والسّلام، والمحبّة، والعلاقة الطيّبة مع الآخر».

حضر الحفل الأمين العام للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة إبراهيم عبدالملك، والأمين العام لمجلس دبي الرياضي سعيد حارب، وعدد من رؤساء الاتحادات الرياضية، إلى جانب العديد من الشخصيات الرياضية.

وعلى صعيد جوائز التميز الوظيفي الخاصة بموظفي الهيئة، فازت الدكتورة ابتسام السويدي، بجائزة أفضل موظفة في المجال الإشرافي، ونالت شيخة البناي جائزة أفضل موظفة في المجال الإداري، وحصلت هند البدواوي على جائزة أفضل موظفة في المجال التخصصي، ونالت أمل الكعبي جائزة.

وحظيت شذى الزعابي بجائزة الموظف المتميز في مجال إسعاد المتعاملين وخالد الرمسي جائزة الموظف الإيجابي. ونال كذلك مدير إدارة الاستراتيجية راشد المطوع جائزة الموظف المتميز في الدراسة الابتكارية، ومدير مركز شباب عجمان أحمد الرئيسي جائزة الموظف المتميز في الفكرة الابتكارية، ومدير إدارة الأنشطة الشبابية والثقافية ناصر الزعابي، جائزة الموظف المتميز في المبادرة الابتكارية عن مبادرة «ذخر».

وفي أبرز الجوائز نالت إدارة التثقيف الصحي بدبي والتابعة لوزارة الصحة جائزة أفضل مبادرة للرياضة المجتمعية، ونال ناديا الوصل الثقافي الرياضي والذيد الثقافي الرياضي، جائزة فئة الأندية الرياضية المتميزة مناصفة بينهما.

تويتر