أبرزها انتهاء العقدة وتألق صالح

6 «علامات مسجلة» للوصل في ليلة الفوز على الشباب

الوصل حوّل تأخره بهدف أمام الشباب إلى فوز في الوقت القاتل. تصوير: أسامة أبوغانم

أنهى الوصل والشباب مباريات الجولة 25 من دوري الخليج العربي بأجمل صورة، بعدما باتت معظم المباريات تخلو من الإثارة باستثناء المنافسة في الهروب من الهبوط، وقدم الفريقان مباراة كانت الأقوى في الجولة 25، خصوصاً بعد الأداء القوي الذي قدمه «الإمبراطور» بتحويل تأخره بهدف إلى فوز رائع في الوقت القاتل.

أروابارينا: الشباب يستحق التعادل

أعرب مدرب الوصل، الأرجنتيني رودولفو أروابارينا، عن سعادته بفوز «الإمبراطور» على الشباب بهدفين مقابل هدف أول من أمس في دوري الخليج العربي، معترفاً بأن النتيجة العادلة للمباراة كانت التعادل وفقاً لما قدمه الفريقان في المباراة. وقال أروابارينا، أول من أمس، إن الوصل حقق فوزاً مهماً، مشيراً إلى أن اللاعبين أظهروا شخصيتهم داخل الملعب بعد تأخر الفريق بهدف في بداية الشوط الثاني، لكن «الإمبراطور» نجح في تحويل تأخره إلى فوز، وبات يحتل المركز الثاني. وتابع: «أمامنا مباراة مهمة في نهاية الموسم أمام حتا، ويجب أن نستعد لها جيداً».

دوكيتش: أنا المدرب الأنسب لـ«الجوارح»

علق مدرب الشباب، الصربي ميروسلاف دوكيتش، على ما تردد حوله إمكانية رحيله عن تدريب «الجوارح» في الموسم المقبل، مؤكداً أنه المدرب الأنسب لتدريب الشباب. وقال دوكيتش في مؤتمر صحافي، إنه باتت لديه خبرة مع مجموعة اللاعبين الموجودين، موضحاً: «أثق بأنني المدرب الأنسب للشباب في الوقت الحالي، أنا أفهم اللاعبين وهم تعرفوا إلى طريقة تدريبي، والفريق يتطور، وأؤمن بأن الشباب يحتاج إلى بعض الوقت حتى يتحسن بالصورة المطلوبة».

وحصد الفهود مكاسب عدة من هذا الانتصار كان أهمها الصعود إلى المركز الثاني برصيد 54 نقطة قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، متقدماً بنقطة على الأهلي صاحب المركز الثالث، ونقطتين على العين في المركز الرابع، بينما شهدت مباراة الوصل والشباب خمس علامات مسجلة، ترصدها «الإمارات اليوم» على النحو التالي:

1 الوقت القاتل

أكد الوصل أنه لا مستحيل مع «الإمبراطور» وأنه صاحب «العلامة المسجلة» لتسجيل الأهداف في الوقت القاتل عقب نهاية الوقت الأصلي، بعدما خطف الأصفر ثلاثة انتصارات تاريخية في الموسم الحالي بالطريقة نفسها، وجميعها كانت في الدور الثاني على حساب الوحدة 2-1، وعلى العين 4-3، وأخيراً على الشباب 2-1.

2 انتهاء العقدة

أنهى الوصل عقدة جديدة له هذا الموسم بعد فوزه للمرة الأولى على الشباب في الدوري منذ أربع سنوات، ليواصل «الإمبراطور» تحطيم العقد، بعدما سبق له الفوز على العين بعد غياب طويل، إضافة إلى تحقيقه الفوز للمرة الأولى على النصر ذهاباً وإياباً في موسم واحد منذ تطبيق الاحتراف.

3 تألق صالح

قدم اللاعب الشاب علي صالح أوراق اعتماده بتسجيله هدف الفوز في الوقت القاتل، في مشاركته الأولى بالدوري هذا الموسم، ودخل اللاعب البالغ من العمر 17 عاماً قلوب الوصلاوية، إذ يراهن عليه الفهود في أن يكون لاعب المستقبل.

4 المتخصص

أصبح اللاعب البرازيلي رونالدو مينديز «العلامة المسجلة» لتسجيل الأهداف من الركلات الحرة المباشرة، بعد أن بلغ عدد الأهداف التي سجلها من ركلات حرة أربعة أهداف في مرمى الجزيرة والنصر والشباب والوحدة.

5 الريمونتادا

بات الوصل في الدور الثاني المالك الحصري لـ«الريمونتادا» بعدما كان يعاني في الدور الأول من عدم قدرته على العودة في النتيجة إذا تأخر أمام منافسيه، بينما تغير الوضع في الدور الثاني وأصبح مختصاً في تحويل تأخره إلى فوز، وهو ما حدث ثلاث مرات أمام النصر والعين والشباب.

تويتر