غيابات كثيرة في صفوف العميد على رأسها فاندرلي

النصر يستعد للكأس.. وبني ياس في لقاء «المصير»

بني ياس مهدد بالهبوط رسمياً اليوم أمام العميد. تصوير: نجيب محمد

يحل اليوم بني ياس الجريح، والقابع في المركز الأخير لدوري الخليج العربي، ضيفاً على فريق النصر في استاد آل مكتوم ضمن الجولة 24، ولايزال الفريق يتمسك ببصيص الأمل في البقاء بين المحترفين، في حين تعتبر المباراة تأدية واجب للعميد، وتحضيراً لنهائي كأس رئيس الدولة الذي يلتقي فيه فريق الوحدة.

لمشاهدة نجمان بالأرقام وتشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.


الغيابات

النصر: فاندرلي، أحمد خميس، إيمري، علي حسين، خالد جلال وأحمد الياسي.

بني ياس: مارك ميليغان.

وتعتبر المباراة التي تقام في الساعة 8:45 آخر لقاء للنصر على ملعبه، إذ سيخرج بعد ذلك لمواجهة الجزيرة والإمارات في آخر جولتين بالدوري. ومع فارق النقاط الخمس عن أقرب مركز للبقاء في الدوري (يحتله فريق دبا بـ18 نقطة وبرصيد كلباء نفسه)، يريد السماوي تحقيق الفوز، وانتظار خسارة دبا وكلباء، لكن فوزهما في لقاءي الوصل والإمارات، وخسارة بني ياس، سيعني رسمياً هبوط السماوي والصقور إلى دوري الهواة.

ويواصل النصر خوض المباريات دون عدد كبير من لاعبيه، إذ لايزال غياب البرازيلي فاندرلي مستمراً، بجانب غياب اللبناني إيمري للإيقاف، وأحمد خميس للإصابة، وعلي حسين وخالد جلال وأحمد الياسي.

ويحتل النصر المركز السادس برصيد 35 نقطة، ويحتاج إلى الفوز فقط من أجل تحسين مركزه. واشتكى مدرب النصر، الروماني بتريسكو، من الحالة الغريبة التي تقابله منذ أن تولى تدريب النصر، وقال في المؤتمر الصحافي، أول من أمس: «ليس هناك جديد، أتمنى أن خوض مباراتين متتاليتين بالتشكيل نفسه منذ أن توليت قيادة الفريق، والكل يعرف الظروف التي توليت فيها قيادة الفريق، وفي كل مباراة نعاني الغيابات، ونفتقد خلال مباراة بني ياس المدافع اللبناني جوان إيمري، للإيقاف، وأيضاً هناك إصابة لأحمد خميس، إضافة إلى استمرار غياب المهاجم البرازيلي، فاندرلي». وأضاف: «نعلم وضع بني ياس جيداً، وقد يهبط إذا لم يفز في المباراة، لكن في الوقت نفسه يخوض فريق النصر آخر مباراة له على أرضه هذا الموسم، ويحتاج إلى الفوز من أجل حصد ثلاث نقاط جديدة هذا الموسم، وبني ياس فريق جيد، ويكفي أنه لا يعاني أي غيابات، وقد خاض آخر مباراتين في البطولة بالتشكيل نفسه من اللاعبين، كما تغير بشكل كبير مع المدرب الجديد خلال الدور الثاني، وهو ما يعني صعوبة المباراة».

تويتر