«الزعيم» بطلاً لدوري 19 سنة

لاعب العين حمزة محناية (يمين) تصدر قائمة هدافي البطولة. من المصدر

حقق فريق العين لقب دوري الشباب لفئة تحت الـ19 سنة، ليضيفه إلى لقب الكأس الذي حققه أخيراً على حساب الوصل بركلات الترجيح، مختتماً موسمه بطلاً لثنائية «الدوري والكأس» عن جدارة واستحقاق، وذلك بعد فوزه الساحق، أول من أمس، على فريق الحمرية بنتيجة 7-صفر، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب سيف بن محمد، بنادي العين، ضمن الجولة الأخيرة من المرحلة الثانية لدوري الفئة الأولى.

وكان شوط اللعب الأول قد انتهى بتقدم «الزعيم» على الضيوف، بنتيجة 3-صفر، وأحرز سباعية «البنفسج» علي عيد غميل (هاتريك) وحمزة فايز محناية (هدفين)، وهدف لكل من يحيى نادر وعلي محمد.

من جانبه، هنأ مدرب الفريق الأول الكرواتي زوران ماميتش، الذي تابع المباراة، لاعبي فريق تحت 19 سنة، بمناسبة فوزه ببطولتي الدوري والكأس، متمنياً لجميع لاعبي الفريق التوفيق في مشوارهم الكروي المقبل، وأكد لهم أن الجميع مطالب بالعمل الجاد، ومضاعفة الجهود في المرحلة المقبلة خلال الحصص التدريبية، وذلك لتعزيز مقدراتهم، على النحو الذي يمكنهم من الوجود في قائمة فريق الكرة الأول.

وتمكن اللاعب حمزة فايز من الظفر بلقب هداف بطولة الدوري أيضاً برصيد 35 هدفاً، وأعرب اللاعب عن سعادته بحصاد فريقه لجهود موسم كامل، الذي أثمر بطولتي الدوري والكأس، ليحافظ بذلك الجيل الحالي على لقب بطولة الدوري للمرة الرابعة على التوالي بداية من مرحلة 15 سنة وصولاً لـ19 سنة. وقال فايز في تصريحات صحافية «أود أن أشكر مجلس إدارة النادي ومشرف قطاع كرة القدم، سلطان راشد، والطاقم الفني والإداري بأكاديمية الكرة، والجهازين الفني والإداري للفريق، والطاقم الطبي، وزملائي اللاعبين، على الجهود المخلصة التي بذلوها خلال الموسم، التي توجناها بلقبين، لنتابع مردودنا المشرف، الذي قادنا إلى معانقة الألقاب، كما اعتدنا في كل موسم».

تويتر