يتشبث بالأمل أمام الريان القطري اليوم

«سيناريو واحد» فقط لتأهل الوحدة آسيوياً

الوحدة يتمسك بفرصة ضعيفة للتأهل إلى دور الـ16 من دوري الأبطال. تصوير: باتريك كاستيلو

يسعى فريق الوحدة إلى تحقيق فوزه الأول والتمسك بفرصته حتى النهاية للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال آسيا لكرة القدم، عندما يستضيف الريان القطري في الساعة 19:35 من مساء اليوم على استاد آل نهيان في العاصمة أبوظبي، ضمن مباريات الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات.

سيناريو تأهل العنابي

تأهل الوحدة مشروط بالفوز على الريان اليوم، وبيروزي في الجولة الأخيرة، وانتظار خسارة ممثلي قطر وإيران أمام الهلال السعودي في الجولتين الخامسة والسادسة.

ويبحث العنابي عن الفوز وحصد النقاط الثلاث في انتظار ما تسفر عنه نتائج الفرق الأخرى في الجولتين الحالية والمقبلة، إذ يحتل الوحدة المركز الأخير في المجموعة بنقطة واحدة من التعادل مع الهلال السعودي في الجولة قبل الماضية، وتأهله بات صعباً، إذ يحتاج العنابي إلى الفوز على الريان اليوم، وبيروزي في الجولة الأخيرة، وانتظار خسارة ممثلي قطر وإيران أمام الهلال السعودي في الجولتين الخامسة والسادسة.

ويدخل الوحدة المواجهة بمعنويات عالية بعد صعود الفريق لنهائي كأس رئيس الدولة بفوزه على الشارقة بهدف نظيف في الدور قبل النهائي، وليس أمامه ما يخسره في لقاء اليوم، ويسعى لاعبوه للقتال من أجل تقديم عرض جيد وتحقيق الانتصار.

وخاض الوحدة مرانه الختامي على ملعبه، أمس، بمشاركة جميع اللاعبين تحت قيادة المكسيكي أغيري الذي حرص من خلال التدريب على وضع اللمسات الأخيرة على الخطة والتشكيلة التي سيخوض بها اللقاء.

ويفتقد الوحدة في مباراة اليوم جهود لاعب خط الوسط محمد عبدالباسط الذي حصل على البطاقة الثانية في لقاء الهلال السعودي في الجولة الماضية، بينما يستعيد خدمات سلطان الغافري، ويملك أغيري بدائل لتعويض هذا الغياب المهم متمثلة في أحمد العكبري، ومن المتوقع أن يدفع أغيري بتشكيلة تضم راشد علي في حراسة المرمى ومن أمامه رباعي الدفاع محمد برغش وسالم سلطان وحمدان الكمالي وشانغ وو ريم، وفي الوسط جوجاك وسلطان الغافري وأحمد العكبري وطارق الخديم، وفي الهجوم إسماعيل مطر وسيباستيان تيغالي.

ويدير المباراة طاقم تحكيم من الأردن بقيادة أدهم مخادمة للملعب ويعاونه كل من أحمد الرويلي وعيسى العماوي للخطوط.

لمشاهدة تشكيلة الفريقين، يرجى الضغط على هذا الرابط.

 

تويتر