قطب «عنابي» يشتري تذاكر اللقاء

الوحدة يُخصص نصف إيراد مباراة الريان لحملة «لأجلك يا صومال»

جمهور الوحدة يحرص على مؤازرة العنابي في كل البطولات. تصوير: إريك أرازاس

وجّه سمو الشيخ ذياب بن زايد آل نهيان، رئيس نادي الوحدة، بتخصيص نسبة 50% من دخل مباراة الوحدة مع ضيفه الريان القطري، في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة من دور المجموعات، ضمن دوري أبطال آسيا لكرة القدم، المقررة غداً على استاد آل نهيان في أبوظبي، لدعم حملة «لأجلك يا صومال»، بالتنسيق والتعاون مع هيئة الهلال الأحمر، وذلك تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، اعتبار عام 2017 عاماً للخير، وتنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.

■الوحدة يسعى إلى تحقيق أول فوز له في منافسات المجموعة الرابعة.

■العنابي يرغب في رد اعتباره لخسارة مباراة الذهاب في الدوحة 1-2.

وقال نادي الوحدة في بيان، أمس، إن «هذه المبادرة تأتي انطلاقاً من استراتيجية النادي في دعم مؤسسات المجتمع، ومساندته في جميع الأمور الخيرية والإنسانية، ورسالة من النادي بأن الرياضة تسهم في تخفيف الآلام في العالم».

وأضاف «تعمل هذه المبادرة على تشجيع الكيانات الرياضية في الدولة، بالسير في الاتجاه نفسه بالتعاون مع (الهلال الأحمر)، لتخفيف معاناة المتضررين حول العالم».

من جهة أخرى، كشف النادي على موقعه الرسمي، أمس، بأن «أحد أقطاب نادي الوحدة تكفل بشراء جميع تذاكر جماهير النادي لمباراة الفريق أمام الريان القطري بدوري أبطال آسيا، في مبادرة منه لتشجيع الحضور الجماهيري لمؤازرة الفريق لتحقيق الفوز».

ويختتم فريق الوحدة تدريباته مساء اليوم على استاد آل نهيان، استعداداً للمباراة التي يسعى من خلالها إلى تحقيق أول فوز له في منافسات المجموعة الرابعة، ورد اعتباره لخسارة مباراة الذهاب في العاصمة القطرية الدوحة 1-2.

ويحتل الوحدة المركز الأخير في ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، حصل عليها من تعادل وحيد مع الهلال السعودي في أبوظبي 2-2، والخسارة في ثلاث مباريات أمام الريان 1-2، وبيروزي الإيراني 2-3، والهلال 1-2.

تويتر