دبي بحاجة إلى نقطة للصعود

عجمان يهزم الفجيرة ويحتفل بالعودة إلى المحترفين

سعادة كبيرة للاعبي عجمان بالفوز والصعود. من المصدر

احتفل فريق عجمان، أمس، بالعودة رسمياً إلى دوري الخليج العربي، بعد أن أمضى موسمين في دوري الدرجة الأولى، بعد أن فاز على مضيفه الفجيرة (3-2) في المباراة التي أقيمت باستاد الفجيرة الدولي ضمن منافسات الجولة 20 لدوري الدرجة الأولى، قبل ختام الموسم بجولتين.

الجرمن: الإصرار والعزيمة وراء صعود البرتقالي

قال رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، خليفة الجرمن، إن «الإصرار والعزيمة كانتا وراء صعود الفريق إلى المحترفين، واستعادته مكانته مجدداً بين الفرق الكبيرة»، مهدياً الصعود لقيادة النادي. وأضاف لـ«الإمارات اليوم»: «أكثر ما يسعدني أن الفريق نجح في التأهل بفضل ما تمتع بع اللاعبون من إصرار وعزيمة، وتخطي المصاعب التي مر بها الفريق أثناء المنافسات، واستعادته نغمة الانتصارات بعد أن تعرض لخمسة تعادلات متتالية، وأقدم الشكر لكل أعضاء مجلس إدارة نادي عجمان، وأشكر المدرب المصري أيمن الرمادي الذي نجح في بناء الفريق بشكل مميز».

من جانبه، أكد الرمادي لـ«الإمارات اليوم» أن الصعود ردّ على من شكك في قدرة عجمان على الصعود، مبدياً سعادته بعدم الخسارة هذا الموسم.


42 : نقطة في رصيد عجمان بفارق نقطتين عن دبي الثاني، وبفارق ست نقاط عن الفجيرة الثالث.


• عجمان قبل انتهاء الموسم بجولتين لم يخسر في أي مباراة.

وبهذه النتيجة رفع عجمان رصيده في الصدارة إلى 42 نقطة، مبتعداً عن صاحب المركز الثالث الفجيرة بست نقاط، وتفوقه بفارق المواجهات المباشرة، كما فاز دبي على رأس الخيمة (2-صفر) سجلهما التونسي عصام منصور بن جمعة (57، 90+4) ليصبح رصيده (40 نقطة)، وأصبح بحاجة الى نقطة واحدة من مباراتيه المقبلتين لضمان الصعود الرسمي.

وعاش لاعبو عجمان فرحة كبيرة بالصعود واحتفلوا احتفالاً كبيراً مع الجمهور. يذكر أن المدرب المصري أيمن الرمادي نجح سابقاً في قيادة دبي للصعود لدوري المحترفين في ثلاثة مواسم، وقاد الشارقة وكلباء والظفرة، فضلاً عن عجمان، لدوري الأضواء.

افتتح عجمان تسجيل الأهداف في الدقيقة (7) عن طريق المغربي رضى هجهوج، من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، ونجح عجمان في التقدم بالهدف الثاني في الدقيقة (30) عن طريق البرازيلي اديلسون، ثم عزز رصيده بالثالث في الدقيقة (46) عن طريق البرازيلي لويس هنريكي، لكن الفجيرة سجل هدفه الأول في الدقيقة (56) عن طريق الايفواري ألفارو، ثم سجل حسن معتوق الهدف الثاني من ضربة جزاء. ولم يتعرض عجمان لأي خسارة هذا الموسم، وهو النادي الوحيد بين جميع الأندية، بينما تعادل في تسع مباريات، منها خمس على التوالي.

وأسفرت بقية المباريات عن تعادل العروبة مع الشعب (3-3)، والخليج مع دبا الحصن (2-2)، وفوز مصفوت على الذيد (3-صفر)، والحمرية على العربي (2-1).

تويتر